بالفيديو.. معركة جماهيرية في "مدريد" تودي بحياة مشجع إسباني!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 نوفمبر 2014
70382CDA-BFAA-4091-9A7B-1B8587BB9B21
+ الخط -

توفي مشجع إسباني إكلينيكياً بعد أن تعرض للضرب، ثم ألقي في مياه النهر، خلال الاشتباكات الكبيرة بين جماهير أتلتيكو مدريد وديبورتيفو في مدينة مدريد، وذلك بعد أن وقعت معركة بين الجمهورين قبل انطلاق المباراة التي فاز بها "الروخيبلانكوس" بهدفين نظيفين.

وأشارت الشرطة وفرق الإنقاذ التي شاركت في عملية فض الاشتباكات وإنقاذ المصابين، إلى أن المشجع المتوفى تم انتشاله من مياه النهر بعد أن تم إلقاؤه خلال المعركة، في وقت توقف قلبه بعد وصوله إلى المستشفى، وكان قد تعرض لإصابات في رأسه، ليتم وضعه في غرفة العناية المركزة، خاصة أن أجهزته الجسدية كانت تعمل على الأجهزة الطبية فقط.

في المقابل أكدت فرق الإنقاذ، أنه تم نقل 11 شخصا من المعركة بين الجمهورين، حيثُ تعرض ثلاثة أشخاص لطعنات بالسكين، وثلاثة آخرون بإصابات في الرأس، وكانت إصابة ثلاثة آخرين طفيفة وخرجوا من المستشفى سريعاً، كما أصيب شرطي بكسر في يده.

ونقلاً عن لجنة الطوارئ في مدينة مدريد، فإن المعركة بين جمهور أتلتيكو مدريد وديبورتيفو وقعت عند الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت إسبانيا في محيط شارع "سان روفو" و"فيرجين ديل بورتو" و"باسيو ديلا إمريتا ديل سانتو" في العاصمة الإسبانية، في وقت أوقفت الشرطة بعض الأشخاص المتورطين في الحوادث.

ذات صلة

الصورة
يولندا دياز خلال مؤتمر صحفي في مدريد، 24/4/2023 (كارلوس لوخان/ Getty)

سياسة

قالت نائبة رئيس الوزراء الإسباني يولاندا دياز إن "فلسطين ستتحرر من النهر إلى البحر"، في تصريح أدانته إسرائيل، بعد تحرك إسبانيا للاعتراف بالدولة الفلسطينية
الصورة

مجتمع

أبدت جامعات إسبانيا، الخميس، استعدادها لتعليق تعاونها مع أي مؤسسة تعليمية إسرائيلية لا تعرب عن "التزام واضح بالسلام"، مع احتدام الحرب على غزة.
الصورة

سياسة

ذكرت شبكة الإذاعة والتلفزيون الأيرلندية (آر تي إي)، أن أيرلندا وإسبانيا ودول أخرى أعضاء بالاتحاد الأوروبي تدرس الاعتراف بدولة فلسطين في 21 مايو الجاري.
الصورة

مجتمع

من يكون خوسيه أندريس، الطاهي الذي يقف وراء وصول أول سفينة مساعدات محملة بالمواد الغذائية من قبرص إلى قطاع غزة الذي يئن تحت وطأة المجاعة..
المساهمون