بالفيديو.. مدافع مغمور يُسجل هدفاً رائعاً بـ "رابونا" متقنة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 مايو 2015
5899934E-305A-4F5F-A65F-C887D287DEC6
+ الخط -

خطف مدافع فريق بريستول سيتي الإنجليزي، إيدين فلينت، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الإنجليزية، وذلك بعدما سجّل هدفاً رائعاً على طريقة "رابونا" الشهيرة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "وال سال" على ملعب آشتون جيت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأربعين من بطولة دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم.

وأظهر "فلينت" براعة فائقة في تنفيذ الحركة التي تقتضي من صاحبها أن يكون في قمة المهارة والخفة، فضلاً عن الدقة في التنفيذ، وسرعة البديهة في لحظة صعبة يكون فيها مجبراً على استخدام ساقه الأقوى من أجل تثبيت جسمه فوق الأرض، ثم لف ساقه الثانية حول الأولى لتسديد الكرة بالقدم الأقل قوة بين الاثنين؛ وذلك قبل أن يودع الكرة في شباك الخصم.

ووقع الاختيار عليه كواحدٍ من بين الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب موقع "جريت 101 جول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم المستديرة.

هذا وتألق المدافع البالغ من العمر 25 عاماً بشكلٍ لافت، مساعداً فريقه في اكتساح وال سال بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين، ليرفع الفريق رصيده إلى 99 نقطة متربعاً على عرش بطولة دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم، وليصعد بالتالي إلى منافسات دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب" في الوقت الذي تجمد فيه رصيد "وال سال" عند 59 نقطة في المركز الرابع عشر.

دلالات

ذات صلة

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
توريس

رياضة

خطف النجم الإسباني فرناندو توريس الأنظار في مدرجات ملعب "فيثنتي كالديرون"، بسبب تسجيله هدفاً رائعاً لفريقه أتلتيكو مدريد، خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره سيلتا فيغو في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون