بالفيديو ..متسابق أميركي احتفل مبكرا فخسر السباق!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 يوليو 2015
4B1A8FB1-D769-4D49-8411-C15AB2602174
+ الخط -


شهد ماراثون أتلانتا الذي أقيم بمناسبة يوم الاستقلال الأميركي، حادثة غريبة بطلاها متسابق أميركي وآخر بريطاني، وتمثلت في موقف لا يمكن تصديقه بسبب ما حدث فيه.

وتمثل الموقف، عندما اقترب المتسابق الأميركي بن باين من خط النهاية، حيث كان يفصله عنه خطوات من أجل الوصول وقطع الشريط، لكنه لم ينتظر الوصول واحتفل مبكرا بفوزه وتتويجه كبطل للسباق وفقا لرؤيته.

وكانت المفاجأة عندما اقترب منه المتسابق البريطاني المخضرم سكوت أوفر، الذي سرق منه الفوز بالماراثون، عندما اقترب منه وتجاوزه ليصل خط النهاية ويقطع الشريط معلنا فوزه بالسباق بفارق (0.09) ثانية.

وأصيب المتسابق الأميركي بدهشة كبيرة واستغراب، حيث لم يصدق ما حصل، لكن الأمر الواقع توج البريطاني بلقب الماراثون الذي امتد لمسافة 10 كلم.

بدوره، غرد المتسابق البريطاني عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "أنا سعيد جداً لفوزي بالسباق الأميركي، ويجب دائماً إنهاء السباق عند خط النهاية وليس قبله".

وتداول نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو نهاية السباق، حيث تباينت آراء المغردين ما بين تهكم وسخرية ضد المتسابق الأميركي ورعونته التي كلفته خسارة السباق، وما بين تهنئة للمتسابق البريطاني الذي ثابر واجتهد حتى النهاية.

المساهمون