بالفيديو.. لاعب سلة يتعرض للإغماء ويثير الرعب!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 فبراير 2015
B9249B9F-4389-40F9-8470-93326CB8C5A4
+ الخط -

أثار لاعب فريق مونتاكيت فوينلابرادا الإسباني لكرة السلة، السنغالي موسى ديان، رعب العديد من المتابعين، بعدما سقط على الأرض مغشيا عليه، خلال مباراة فريقه ضد نظيره مورسيا في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة السلة.

وتعرض السنغالي موسى ديان البالغ من العمر (21) عاما لضربة في الوجه من لاعب فريق مورسيا - من غير قصد - خلال قيامهما بالتقاط الكرة من تحت السلة، ليسقط ديان أرضا بلا حراك، ما أثار رعب اللاعبين والمتابعين للمباراة، خاصة أنه بدا يعاني من صعوبات في التنفس في ذات الوقت.

وهرع طبيب الفريق لمعالجة اللاعب الذي تبينت بعد وقت قليل معاناته من حالة "بلع اللسان"، وسط تخوف من زملائه في الفريق الإسباني، وكذلك الجماهير الحاضرة للمباراة التي توقفت اضطراريا لمعالجة اللاعب.

ونقل السنغالي موسى ديان على محفة طبية ليتم نقله إلى أقرب مستشفى، وسط تصفيق كبير من جماهير الفريقين التي بدت قلقة على سلامة اللاعب الذي سقط من جديد بعدما كان قد تعرّض لذات المشكلة، خلال مباراة سابقة مع فريقه في الدوري الإسباني خلال شهر نسيان/أبريل العام الماضي.

وكان فريق مورسيا الذي استضاف المباراة على أرضه قد فاز في المباراة بنتيجة (82-69) رافعا رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما بقي فريق مونتاكيت فوينلابرادا يحتل المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
Beirut Club

رياضة

تمكن فريق بيروت اللبناني من تحقيق لقب بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة في نسختها الثانية، السبت، بعدما انتصر على مواطنه فريق الحكمة في المواجهة النهائية، التي أقيمت في صالة نادي الغرافة بنتيجة (90-62).

الصورة
حسين بيضون

رياضة

تغلب الحكمة بيروت اللبناني حامل اللقب، على مواطنه بيروت فيرست كلوب 68 - 65، في دورة الدوحة القطرية الدولية الثانية لكرة السلة، الاثنين، في المباراة التي أجريت بينهما على قاعة نادي الغرافة.

الصورة
Egypt supporters wave national flags as they cheer during the 2022 Qatar World Cup African Qualifiers football match between Egypt and Senegal at Cairo International Stadium in the Egyptian capital on March 25, 2022. (Photo by Khaled DESOUKI / AFP) (Photo by KHALED DESOUKI/AFP via Getty Images)

رياضة

أكد عمرو الجندي، لاعب نادي الأهلي والمنتخب المصري لكرة السلة، أن كتيبة "الفراعنة" جاهزة لدخول منافسات كأس العالم، بعد الإعداد المميز للمونديال.

المساهمون