بالفيديو.. لاعب برازيلي يسجل "هاتريك" من ثلاث ضربات حرة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 ديسمبر 2015
0B5F74DE-B295-4BEC-86FB-EA3722EF42DE
+ الخط -

شهدت مباراة كأس اليابان بين فيغالتا سينداي وخصمه كاشيوا ريسول حدثاً تاريخياً بالفعل، حين نجح لاعب واحد من تسجيل هاتريك من ثلاث ضربات حرة، ليدخل عالم الكبار من أوسع أبوابه.

وتقدم ريسول في الدقيقة 11 عن طريق البرازيلي كريستيان دا سيلفا، من ضربة حرة بعيدة، وأعاد ويسلون رودريغز النتيجة إلى التعادل في الدقيقة 25، لكن دا سيلفا سجل من تسديدة قوية أرضية من ضربة حرة مباشرة أيضاً، وعاد سينداي لتسجيل هدف التقدم، لكن دا سيلفا عاد لتحقيق التعادل من ركلة حرة أيضاً.

وتفوق كريستيان ودا سيلفا على الكثير من النجوم العالميين في الضربات الحرة، وقارنه البعض بالصربي ميهايلوفيتش، الذي يعتبر ملك هذه الكرات بخاصة أنه فعلها يوم كان مع لاتسيو، حين حقق هذا الإنجاز الكبير إذ تمكن من تسجيل هاتريك من ثلاث ضربات حرة في مباراة واحدة.


اقرأ أيضاً: برشلونة منع لاعبيه الصغار من التقاط صورة مع"أسطورة الريال"

ذات صلة

الصورة
هاتريك تاريخي لروني

رياضة

خطف النجم الإنكليزي واين روني الأضواء بشكل لافت خلال مباراة فريقه إيفرتون أمام نظيره ويستهام يونايتد في الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك حين حقق رقماً شخصياً مهماً وسجل هدفاً غاية في الروعة.

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

المساهمون