بالفيديو.. لاعب برازيلي يحرز هدفاً على طريقة "مارادونا"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 ابريل 2015
9C874ADC-04D4-4806-8DD3-0622888F7638
+ الخط -

خطف مهاجم فريق سانتوس البرازيلي، جيوفانيو سانتوس سيلفا، الأنظار بعدما سجل هدفا مميزا للغاية لفريقه في شباك فريق ساو باولو، في نصف نهائي الدوري البرازيلي لكرة القدم "باوليستا".

وتألق اللاعب الشاب البالغ من العمر (23) بطريقة ملفتة للأنظار، بعدما قطع مسافة طويلة، من قبل منتصف الملعب، ليركض بالكرة ويراوغ المدافعين، قبل أن يطلق العنان لكرته، وتعانق الشباك هدف السبق لفريقه في المباراة التي جرت في الدور نصف النهائي من المسابقة ليساهم بتأهل فريقه إلى المباراة النهائية.

وانطلق جيوفانيو بسرعة البرق، ليراوغ مدافعين ثم يسدد قبل أن يتدخل مدافعين آخرين لاعتراضه ليسجل هدفا على طريقة النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا في شباك منتخب إنجلترا في مونديال 1986، نال اعجاب الجماهير الحاضرة في ملعب الفريق.

وساهم جيوفانيو في تأهل فريقه سانتوس الذي يلعب فيه البرازيلي روبينيو، وهو النادي الذي انطلق منه الجوهرة السوداء بيليه، بعدما فاز سانتوس 2-1 ليواجه نظيره بالميراس في المباراة النهائية التي ستقام على مرحلتين ذهابا وإيابا يوم الأحد المقبل 26 الشهر الحالي فيما تقام موقعة الإياب في الثالث من مايو-أيار المقبل.

دلالات

ذات صلة

الصورة
Getty-Argentina's football team coach Diego Ma

رياضة

يأمل قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، في حصد لقب مونديال 2022 بقطر، والسير على خطى الأسطورة دييغو مارادونا، الذي كان أحد الأسباب الرئيسية في تتويج الأرجنتين بثاني ألقابها بالعرس العالمي عام 1986.

الصورة
Pele

رياضة

لم يمنع انطلاق منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، الأحد، الجماهير الحاضرة من مواصلة الاستمتاع بالأنشطة، التي تقام خارج الملاعب، في كامل أنحاء العاصمة الدوحة والمناطق الأخرى.

الصورة
الصفحة الرسمية للفنان وسام صباغ/ إنستغرام

رياضة

تستعد قطر لاستضافة كأس العالم 2022، الذي يقام للمرة الأولى في دولة عربية، وللمرة الثانية في القارة الآسيوية بعد نسخة كوريا الجنوبية واليابان 2002، وسط ترقب جماهيري كبير، وهنا كان للعربي الجديد مقابلة مع الفنان اللبناني وسام صباغ.

الصورة
العربي الجديد

رياضة

يعتبر الإعلامي القطري المخضرم سعد الرميحي، أحد أبرز الصحافيين العرب، الذين تركوا بصمة واضحة، خصوصا خلال التواجد في البطولات الرياضية الكبيرة.

المساهمون