بالفيديو.. لاعب إيطالي يكرر هدف فان باستن الأسطوري

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 سبتمبر 2015
02DB24B0-EC9B-4785-A387-677C8C20928F
+ الخط -

أبهر اللاعب الإيطالي ماركو بيناسي الجماهير الإيطالية والعالمية بالهدف الرائع الذي سجله خلال مباراة فريقه تورينو أمام نظيره باليرمو، في الأسبوع السابع من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، والذي انتهى بفوز الأول بنتيجة 2-1، حيث أقيم اللقاء على أرضية ميدانه في ملعب أولمبيكو دي تورينو.

وتلقى لاعب خط الوسط الشاب صاحب الـ21 عاماً، كرة طويلة ومتقنة إلى داخل منطقة الجزاء، من قبل زميله الأرجنتيني ماكسي لوبيز، ومن اللمسة الأولى قام اللاعب بتسديد كرة قوية على الطائر من زاوية مستحيلة، فانطلقت الكرة كالسهم نحو شباك الحارس الإيطالي ستيفانو سورنتينو الذي عجز عن تخليص الكرة.

وأعادت هذه اللقطة إلى الأذهان الهدف التاريخي والأسطوري الذي حققه النجم الهولندي السابق، صاحب الأقدام السحرية ماركو فان باستن في بطولة أمم أوروبا عام 1988، عندما سجل أحد أروع الأهداف التي شهدتها الساحرة المستديرة، ليبقى في ذاكرة المشجعين حتى أيامنا هذه.



اقرأ أيضاً: فاكهة الملاعب..جماهير اتحاد العاصمة الجزائري..الأخلاق أولاً

دلالات

ذات صلة

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
توريس

رياضة

خطف النجم الإسباني فرناندو توريس الأنظار في مدرجات ملعب "فيثنتي كالديرون"، بسبب تسجيله هدفاً رائعاً لفريقه أتلتيكو مدريد، خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره سيلتا فيغو في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون