بالفيديو... فان غال يحرج صحافياً سأله عن بيدرو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 اغسطس 2015
A3C05E35-1664-4F36-BCFF-33B56F80E6AF
+ الخط -

صبّ الهولندي لويس فان غال، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، غضبه على أحد الصحافيين، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق مباراة الفريق ضد نيوكاسل في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتوجه أحد الصحافيين بالسؤال إلى فان غال، حول السبب الأساسي الذي أدى إلى انتقال اللاعب الإسباني بيدرو رودريغير إلى صفوف تشلسي بدلا من انتقاله لمانشستر يونايتد؛ وتساءل إن كان السبب كان من اللاعب نفسه أم من النادي الذي تجاهل الصفقة، أم هو قرار المدرب، ما أدى إلى انتقاله إلى صفوف "البلوز"؟

وجاء رد المدرب عنيفا تجاه الصحافي، واتهمه بأنه "أصم"، فيما لم يكن المدير الفني لـ"الشياطين الحمر" سعيدا بانتقال بيدرو إلى تشلسي، خاصة أنه ألقى باللوم على وسائل الإعلام بسبب تضخيم رغبة يونايتد في ضم بيدرو.

وكان بيدرو قرر التعاقد مع الغريم المحلي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم أن الأنباء كانت تشير إلى قربه للعب في صفوف مانشستر يونايتد.

وقال المدرب الهولندي، بحسب رويترز: "عندما تسألوني ما إذا كان بيدرو يناسب طريقتنا، فإنه لا يمكنني الكذب، ولذلك قلت نعم، لكن لا أقول إنني مهتم بضم اللاعب، وهذا هو الفارق".

وأضاف "أعتقد أنه إذا كنا نريد بيدرو، فإنها لم تكن مشكلة، لأن عقده كان يتضمن بندا يسمح له بالرحيل. كانت أسهل صفقة انتقال".

وتابع "المكتوب في الصحف ليس صحيحا، ولا يمكن للمرء أن يعرف ذلك. اللاعبون والأندية فقط يعلمون ذلك. أشعر أنكم تريدون إبعاد اد وودوارد عني. لا يمكن أن يحدث هذا مطلقا. أعلم التطورات كل يوم عن طريقه وأنا أثق به".

اقرأ أيضا..
بدرو: مورينيو أحد أسباب قدومي.. وأشعر بأن تشلسي بيتي

دلالات

ذات صلة

الصورة
الحركات الاجتماعية في تونس (العربي الجديد)

مجتمع

عبّرت حركات اجتماعية تونسية، اليوم الجمعة، عن غضبها من استمرار الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية على حالها دون أي تغيير يُذكر أو تفعيل للمطالب التي ارتفعت إبان الثورة التونسية، سواء في ما يتعلق بملف العاطلين عن العمل أو العاملات الفلاحيات.
الصورة
من مارادونا إلى ميسي.. أبرز 5 أساطير لم يحترمهم برشلونة في تاريخه

رياضة

عاشت جماهير نادي برشلونة صدمة كبيرة للغاية، بعدما أعلن النادي الكتالوني الخميس، عدم قدرته على تجديد عقد أسطورة الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب ما أسماه "عوائق اقتصادية وقفت في وجه تجديد عقد النجم الأول في النادي".

الصورة
وفاة أطفال رضع في تونس Chedly Ben Ibrahim/NurPhoto

منوعات

لا تزال حادثة وفاة 12 رضيعاً تونسياً، بحسب آخر إعلان لوزيرة الصحة بالإنابة، اليوم الإثنين، في مستشفى الرابطة بالعاصمة التونسية، تلقي بظلالها على المشهد السياسي والإعلامي ومواقع التواصل الاجتماعي.
الصورة
روني يصب غضبه على دكة البدلاء في "دربي الميرسيسايد"!

رياضة

فقد النجم الإنكليزي واين روني أعصابه خلال المباراة التي جمعت فريقه إيفرتون بنظيره ليفربول في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

المساهمون