بالفيديو.. سيني الحارس القناص..يدخل قائمة أفضل 10 هدافين لفريقه

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
07 يونيو 2015
80FC3024-DE4C-4FE8-984D-B2023C2503ED
+ الخط -

أحرز أسطورة الحراسة البرازيلية، حامي عرين ساو باولو، روجيريو سيني، ركلة جزاء في المباراة التي فاز بها بصحبة فريقه، الليلة الماضية، بنتيجة 2-0، على نظيره غريميو، ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه.

وتشهد الساحرة المستديرة على إنجازات سيني، صاحب الـ42 عاماً، فهو يعتبر الحارس الأكثر تسجيلاً على مرّ التاريخ، فمع الهدف الأخير الذي سجله المخضرم في الدقيقة 56، وصل إلى 129 هدفاً، خلال مسيرته الحافلة بالأهداف.

ولم يتوقف الإنجاز الكبير عند هذا الحد، بل الأهم من كل ذلك، أن روجيريو سيني، والذي يذود عن مرمى ساو باولو منذ عام 1990، أصبح الآن هداف النادي العاشر في كل الأوقات والحقبات، وهو أمر يدعو للفخر، بتمكن حارس مرمى من تحقيق ذلك، متفوقاً على العديد من المهاجمين الذين دافعوا عن ألوان الفريق البرازيلي.

اقرأ أيضاً: نهائي برلين.. كرة القدم ليست مجرد أهداف والدليل ميسي

ذات صلة

الصورة
تحدث العويران عن حظوظ السعودية في تصفيات المونديال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ أسطورة الكرة السعودية، سعيد العويران (56 عاماً)، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن أسباب تراجع منتخب بلاده، والخسارة أمام منتخب الأردن في التصفيات.

الصورة
وسام حمام يتحدى مصر ويتوقع تألق هؤلاء النجوم العرب في كان اليد

رياضة

يستعد منتخب تونس لكرة اليد للمشاركة في بطولة أفريقيا التي ستقام في مصر خلال الفترة الممتدة بين 17 و27 يناير/ كانون الثاني الجاري.

الصورة
صبحي صيود

رياضة

حلّ صبحي صيود أسطورة كرة اليد التونسية ضيفاً على "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد، وتجربته الاحترافية في القارة الأوروبية.

الصورة
بصير منتخب الجزائر قوي وهذه حظوظ المغرب ونهائي عربي في كأس أفريقيا

رياضة

كشف صلاح الدين بصير، نجم منتخب المغرب في التسعينيات من القرن الماضي، أن بطولة كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج ستكون الأقوى، بفضل وجود منتخبات كبرى.