بالفيديو... سواريز يُهدر فرصة سهلة أمام مرمى خالٍ!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 يناير 2016
795C8463-7901-4F19-AD9D-42FFB9BC8441
+ الخط -

أهدر النجم الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني فرصة في غاية السهولة أمام مرمى خال من حارسه، وذلك في المباراة التي جمعت النادي "الكتالوني" في مواجهة غرناطة، في افتتاح الأسبوع الـ 18 من بطولة الدوري الإسباني.

وذُهلت جماهير برشلونة في ملعب "الكامب نو" من طريقة ضياع هذا الفرصة الغريبة من هداف الدوري الإسباني، فبعد أن سجل برشلونة هدفين عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هاجم كعادته من جديد لكي يضيف غلته من الأهداف. وخلال لعبة مشتركة بين الثلاثي الهجومي المرعب، مرر ميسي الكرة إلى نيمار الذي مررها لسواريز، ليعديها الأخير إلى النجم البرازيلي، الذي بدوره مهدها للمهاجم الأوروغواياني بطريقة رائعة إلى داخل منطقة الجزاء.

وتخطى حارس مرمى غرناطة بطريقة جميلة، لكنه عندما قرر تسديد الكرة كان في وضعية خاطئة، لتخرج بغرابة بعيدا عن المرمى، ويُهدر فرصة في غاية السهولة لإضافة الهدف الثالث لمصلحة النادي "الكتالوني" أمام غرناطة في الشوط الأول.

اقرأ أيضاً: رسمياً: إيقاف سواريز مباراتين في الكأس بسبب "شغبه"

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

سياسة

أعلنت رئيسة بلدية برشلونة، أدا كولاو، قطع العلاقات الرسمية للمدينة مع الاحتلال الإسرائيلي، متهمة إياها بارتكاب "جريمة الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني".
المساهمون