بالفيديو.. رونالدو حاول ضرب لاعب آخر قبل طرده!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 يناير 2015
B13F736A-82A9-45C5-855D-1FD4D46C574A
+ الخط -


لعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واحدة من أسوأ مبارياته مع فريق ريال مدريد أمام قرطبة، ليس فقط لأدائه المتواضع وإنما لسلوكه العصبي وانفلات أعصابه، مما كلفه الحصول على بطاقة حمراء.

وتعرض رونالدو للطرد في توقيت حرج بالنسبة لفريقه خارج ملعبه، حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي 1-1، وذلك لاعتدائه بالضرب على إديمار مدافع الفريق الأندلسي في الدقيقة 82 في واقعة نادرة لصاحب الكرات الذهبية الثلاث.

كاد تصرف رونالدو المناقض لاحترافيته الشديدة أن يكلف فريقه، متصدر الليجا، نقطتين ثمينتين، لولا نجح زميله الويلزي جاريث بيل في التحصل على ركلة جزاء وتحويلها إلى هدف فوز في الدقيقة الأخيرة.

وأظهرت لقطات تلفزيونية سعي رونالدو للطرد وعدم قدرته على التحكم في أعصابه، وافتقاده لثباته الانفعالي قبل دقيقتين من الطرد، وذلك حين حاول الاعتداء على اللاعب كريسبو بلكمة أثناء ضربة ركنية.

واعتذر رونالدو لإديمار بعد المباراة عبر المواقع الاجتماعية، وقبل لاعب قرطبة الاعتذار، بداعي أن أي شخص معرض لذلك.

ولا تزال مسألة إيقاف رونالدو مثار جدل حاليا ما بين مباراتين أمام ريال سوسييداد وإشبيلية، أو ثلاث مباريات لينضم إليهما الدربي أمام أتلتيكو مدريد.

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

المساهمون