بالفيديو... حكم يُسجل هدفاً أكروباتياً في كرة الصالات!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 مارس 2015
7C9A5DE2-8C0C-4D07-B734-94D93778285B
+ الخط -

أبهر لاعب كرة قدم هاو، يُدعى توني لازاريفسكي (41 سنة)، وهو حكم في دوري درجة متدنية في السويد، جميع الجماهير الحاضرة وعشاق كرة القدم، بهدف أكروباتي خيالي في كرة الصالات، لا يُسجله سوى نجوم كرة القدم.

ورغم أن عمره الكبير نسبة لعالم كرة القدم، لا يؤهله لتقديم لمسات كروية سحرية، إلا أن توني أبهر جميع الحاضرين بهذا الهدف الأكثر من رائع من صناعة قدميه، وذلك بعد أن تلقى كرة طويلة من حارس مرمى فريقه، ليتابع الكرة في الشباك بطريقة خيالية، باغتت حارس مرمى فريق الخصم، وأثارت موجة كبيرة من الضجيج في الملعب، وذلك بسبب طريقة تسجيل هذا الهدف الجميل.

وقام توني لازاريفسكي بمتابعة الكرة الهوائية مباشرة في الشباك على طريقة نجوم كرة القدم العالميين، وذلك عبر كرة أكروباتية خدعت حارس المرمى تماماً، وعانقت الشباك بدون أن يتوقعها الحارس، ليتحول هذا الحكم الأربعيني إلى نجم كروي مُميز، بسب هذا الهدف الذي لا يُسجله إلا كبار لاعبي كرة القدم.

ذات صلة

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة
جماهير أردنية لنجوم "النشامى": نريد رؤيتكم في مونديال 2026

رياضة

وجّه عدد من جماهير منتخب الأردن رسائلهم إلى نجوم "النشامى"، عبر "العربي الجديد"، بعد الإنجاز الكبير في كأس آسيا، حيث طالبوا برؤية نجومهم في مونديال 2026.

الصورة
سمر نصار هدف الأردن الوصول إلى مونديال 2026 وهذه مفاجأتنا لشعب فلسطين

رياضة

تحدثت سمر نصار، الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، في حوار حصري مع "العربي الجديد"، عن أهداف منتخب "النشامى" القادمة بعد ضمان الوصول إلى نهائي كأس آسيا.

الصورة
GettyImages-1942662739.jpg

رياضة

خطف مغامرون ورحالة مغاربة الأنظار إليهم في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها ساحل الحاج حتى 11 من شهر فبراير/ شباط القادم

المساهمون