بالفيديو: حارس مغمور يُهدي الفريق المنافس هدفاً كوميدياً

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 اغسطس 2015
7D8AF1F5-5B76-4FE0-8AE4-5FE1F4DD06EC
+ الخط -
ارتكب حارس مرمى فريق ويلينغ يونايتد الإنجليزي، توم كينغ، خطأً فادحاً خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره ماكليسفيلد تاون، مساء السبت، على ملعب موس روز في مدينة ماكليس فيلد في إنجلترا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي لكرة القدم.

وحاول الحارس البالغ من العمر 20 عاماً تمرير إحدى الكرات إلى أحد زملائه في الفريق لكن كرته قد انحرفت وتحوّلت بغرابة شديدة إلى مهاجم فريق ماكليسفيلد تاون، داني ويتاكر، الذي نجح في خطف الكرة قبل أن يُراوغ  حارس مرمى فريق ويلينغ يونايتد، ومن ثم يُسجل هدف السبق لفريق.

وتسبّب الخطأ القاتل الذي وقع به حارس مرمى فريق ويلينغ يونايتد في خسارة فريقه على يد ماكليسفيلد تاون بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتلقى فريق ويلينغ يونايتد خسارته الثانية هذا الموسم على صعيد بطولة دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع فريق "ماكليسفيلد تاون" رصيده بعد هذا الفوز  إلى أربع نقاط احتل بها المركز الرابع عشر على صعيد بطولة دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي لكرة القدم، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد فريق ويلينغ يونايتد عند "4" نقاط في المركز السادس عشر.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..ديوكوفيتش يعاني خلال نصف نهائي مونتريال بسبب الماريغوانا!

ذات صلة

الصورة
Getty-Jordan v South Korea: Semi Final - AFC Asian Cup

رياضة

حل حارس مرمى منتخب الأردن، يزيد أبو ليلى ضيفاً على "العربي الجديد" بعد الانتصار على كوريا الجنوبية والتأهل التاريخي لنهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
عامر شفيع ينصح حراس منتخب الأردن كأس آسيا مهمة وهذه هوية البطل

رياضة

حلّ أسطورة الكرة الأردنية عامر شفيع ضيفاً في "العربي الجديد"، في حوار حصري من أجل الحديث عن مشاركة النشامى في كأس آسيا.

الصورة
المزوغي يقوم بعمل مميز في موريتانيا (العربي الجديد/ الاتحاد الموريتاني/Getty)

رياضة

تلقى منتخب موريتانيا ضربة قوية بإصابة حارس مرماه الأول باباكار ديوب في الرباط الصليبي، ما يعني تخلفه عن كأس أمم أفريقيا التي ستدور بساحل العاج.

الصورة
حارس مرمى منتخب الأردن درسنا خصومنا ونريد إسعاد جماهيرنا في كأس آسيا

رياضة

حلّ أحمد الجعيدي حارس مرمى منتخب الأردن ضيفاً على "العربي الجديد"، ليتحدّث في حوار حصري عن استعدادات "النشامى" لبطولة كأس آسيا القادمة في قطر.

المساهمون