بالفيديو.. حارس تورينو يقف مذهولاً أمام ركلات بيرلو الحرة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 ابريل 2015
3E90079C-F0E1-41ED-BEE1-381BBDE1C132
+ الخط -

أذهلت دقة تصويبات نجم يوفنتوس الإيطالي، أندريا بيرلو، حارس مرمى تورينو، دانييلي باديلي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، والتي انتهت بفوز تورينو بهدفين مقابل هدف وحيد.


وأحرز "المايسترو" الهدف الأول لفريقه بعد تنفيذه ركلة حرة مباشرة على طريقته المعهودة في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، وكاد بيرلو أن يمنح التقدم لفريقه مجدداً في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الثاني، لولا أن كرته ارتطمت بالقائم ومنه إلى خارج الملعب في نسخة كربونية عن هدفه الأول.

واعتلت علامات الذهول والدهشة وجه حارس مرمى تورينو، دانييلي باديلي، بعدما عجز عن التصدي لركلات بيرلو "المتقنة" للمرة الثانية في المباراة نفسها، والتي كانت بمثابة الكابوس للحارس الإيطالي، الذي نجح في الذود عن مرماه والحفاظ على تقدم فريقه بنتيجة (2-1) حتى صافرة النهاية.

وكان حارس المنتخب الإنجليزي، جو هارت، قد أبدى انبهاره سابقاً بالركلات الحرة التي ينفذها المخضرم، أندريا بيرلو، أثناء مصافحة الأول الأخير، بعد المباراة التي جمعت منتخب بلاده بالمنتخب الإيطالي ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس العالم.

ويعتبر بيرلو أحد أفضل مسددي الركلات الحرة في تاريخ كرة القدم، إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق، وكان البرازيلي، جونينيو، قد وصف بيرلو سابقاً بالمرجع الأساسي لأي مسدد ركلات حرة في العالم.

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

أشاد نجم فريق إنتر ميلان، نيكولا فينتولا، باللاعبين العرب، وحضورهم في الدوري الإيطالي، وقدرتهم على التطور، وذكَّر الجميع بتجربة النجم المصري محمد صلاح

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
Chris Ricco/Getty Images)LL Kevork Djansezian/Getty Images)

رياضة

تحدّث المدير التنفيذي لنادي ميلان جورجيو فورلاني، عن العديد من الملفات التي تخصّ النادي اللومباردي العريق، وذلك خلال افتتاح كازا ميلان في دبي، حيث تطرّق لمصير المدرب ستيفانو بيولي.

المساهمون