بالفيديو... حارس أرجنتيني يتصدى لهدف محقق بشكل رائع

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 أكتوبر 2015
CE9DC137-251A-4598-82D9-4D24DC549505
+ الخط -

خطف الحارس الأرجنتيني سانتياغو إلياس الأضواء بشكل لافت للأنظار، بعدما تصدى لكرة صعبة للغاية ونجح في حماية مرماه من هدف محقق في المباراة التي جمعت فريقه بينوشو مع فريق ريفر بليت في دوري كرة الصالات لكرة القدم في الأرجنتين.

وخرج الحارس من مرماه في محاولة لمساعدة فريقه في إحدى الهجمات ليسدد الكرة صوب مرمى فريق ريفر بليت؛ لكن حارس الأخير تمكن من التصدي لكرته وباغته بكرة سريعة صوب مرماه مستغلا تقدمه عن المرمى.

وأظهر الحارس الأرجنتيني سانتياغو إلياس تألقا غير عادي حينما نجح بشكل مذهل في إبعاد الكرة عن مرماه والتصدي لها قبل ولوجها لشباكه حيث قفز داخل منطقة الجزاء وأبعد الكرة بيده اليسرى وسط دهشة وذهول المتابعين.

وتعرض حارس منتخب الأرجنتين والذي نال لقب أفضل حارس مرمى في دوري الصالات عام 2009 في الأرجنتين للإصابة، نظير تصديه الرائع للكرة في الوقت الذي ساهم فيه في انتصار فريقه بنتيجة 3-1 في المباراة.

وتداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الفيديو الذي ظهر فيه الحارس يتصدى بشكل مذهل للكرة فيما احتفى المتابعون بتصديه المميز مؤكدين على أنه لا يزال أحد أفضل حراس المرمى في الكرة الخماسية على مستوى الأرجنتين.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..11 عاماً على انطلاقة الشرارة الأولى لـ"ميسي"

دلالات

ذات صلة

الصورة
من الأقرب لميسي ريفر أو بوكا؟ صحافيين أرجنتينيين يكشفون لـ"العربي الجديد"

رياضة

كشف عدد من الصحافيين في الأرجنتين عن الفريق الأقرب بين بوكا جونيور وريفر بليت، ليمثله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ويلعب لأحد عملاقي الكرة الأرجنتينية.

الصورة
هدف "مارادوني" في الدوري الأرجنتيني

رياضة

سجل اللاعب الأرجنتيني، إيغناسيو سكوكو، واحداً من أجمل أهداف الدوري الأرجنتيني لكرة القدم على طريقة الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا، وذلك في مباراة فريقه ريفر بليت ضد أوليمبيا والتي انتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين.

الصورة
تيفيز

رياضة

خطف النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الأضواء من الجميع في سوبر كلاسيكو الكرة الأرجنتينية حين قاد فريقه بوكا جونيورز للفوز بنتيجة (4 - 2) على الغريم التقليدي ريفر بليت في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري.

الصورة
الأرجنتين/رياضة/سوبر كلاسيكو/24-1-2016

رياضة

بالفيديو...ضرب عنف و5 بطاقات حمراء..حصيلة كلاسيكو الكرة الأرجنتينية

المساهمون