بالفيديو... ضرب وعنف وخمس بطاقات حمراء..حصيلة كلاسيكو الكرة الأرجنتينية

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 يناير 2016
23E75124-A3F5-4C24-A11B-3159A7859743
+ الخط -
شهد سوبر كلاسيكو الكرة الأرجنتينية الكثير من أعمال الضرب والعنف، لما فيه من حساسية بين فريقين عريقين في القارة اللاتينية، وهو الذي أقيم فجر اليوم الأحد، وانتهى بهدف نظيف لصالح الريفر.

هدف نظيف من ركلة جزاء عن طريق ليوناردو بيسكوليتشي، كان كفيلاً بحسم معركة العدوين اللدودين، لكن المباراة لم تمرّ بسلام في أرضية الميدان، فالحصيلة النهائية لحالات الطرد كانت خمسة لاعبين، في مباراة سادت فيها العصبية والتدخلات العنيفة.

وأقدم حكم المباراة على طرد ثلاثة لاعبين من بوكا، وهم جوانثان سيلفا وخينو بيروتزي ودانييل دياز، ولاعب ريفر جوناثان مايدانا، فضلاً عن بيسكوليتشي صاحب الهدف، وطرد الأخير من على مقاعد البدلاء بسبب دخوله في مشاجرة مع الحكم على إثر طرد مايدانا.

وكان صاحب الرقم 2 "مايدانا" قد طرد بعد اعتدائه على المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز ثم أكمل على زميله، بعد أن فقد أعصابه حين رأى البطاقة الحمراء، ودخل لاعبو الفريقين في عراك قبل أن يتوقف بعد لحظات، حين تدخل بعض الإداريين ولاعبون آخرون.

اقرأ أيضاً:ب الفيديو..لاعب بنفيكا يُلهب حماسة الجماهير..بهدف رائع من كعب ساحر

 

ذات صلة

الصورة
من الأقرب لميسي ريفر أو بوكا؟ صحافيين أرجنتينيين يكشفون لـ"العربي الجديد"

رياضة

كشف عدد من الصحافيين في الأرجنتين عن الفريق الأقرب بين بوكا جونيور وريفر بليت، ليمثله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ويلعب لأحد عملاقي الكرة الأرجنتينية.

الصورة
هدف "مارادوني" في الدوري الأرجنتيني

رياضة

سجل اللاعب الأرجنتيني، إيغناسيو سكوكو، واحداً من أجمل أهداف الدوري الأرجنتيني لكرة القدم على طريقة الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا، وذلك في مباراة فريقه ريفر بليت ضد أوليمبيا والتي انتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين.

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

المساهمون