بالفيديو.. جماهير الريال ولاعبوه يصفقون لملك روما

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 مارس 2016
CC6D7EC2-A6A9-4043-BAF0-6787C6971551
+ الخط -

صفقت جماهير نادي ريال مدريد للنجم الإيطالي فرانشيسكو توتي لدى دخوله أرضية ملعب السانتياغو برنابيو، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ودخل توتي بينما كان فريقه متأخراً بالنتيجة 2-0، حيث تقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالهدف الأول، ثم صنع الأخير الهدف الثاني لزميله الكولومبي جيمس رودريغز، وقرر سباليتي في الدقيقة 74 الزج "بملك روما"، لربما يقدم الإضافة رغم استحالة العودة في اللقاء.

ولدى دخول توتي إلى أرضية الميدان، وقفت جماهير النادي الميرنغي، وأخذت تصفق لتوتي بحرارة، في لقطة رائعة ومميزة، وذلك بسبب قيمة وتاريخ فرانشيسكو في ملاعب الساحرة المستديرة، حيث قدم طوال السنين الماضية الكثير من الأمور الرائعة.

ولم يقتصر الأمر على مناصري النادي الملكي، بل وجّه لاعبو الريال التحية لتوتي، على غرار اللاعب البرازيلي مارسيلو، ومواطنه كازيميرو، واللذين قاما بمصافحته مباشرة بعد دخوله أرضية البساط الأخضر. وبلغت كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الدور الربع نهائي بعد الفوز ذهاباً وإياباً.

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

المساهمون