بالفيديو.. تمريرة رونالدو العمياء.. تصنع هدفاً مبهراً للـ"BBC"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 يناير 2016
69C758D5-9C85-4121-94DB-84D30B888E6F
+ الخط -

أبهر ثلاثي هجوم نادي ريال مدريد الـBBC الجماهير في ملعب الميستايا، خلال لقاء فريقهم بنظيره فالنسيا في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، حين افتتح بنزيما باب التسجيل في الدقيقة 17 بعد تمريرة عمياء من رونالدو.

وتقدم الفرنسي كريم بنزيما بالكرة من منطقة جزاء نادي الخفافيش، لكنه وجد محاصرة قوية من قبل الخصم، حين راوغ ثلاثة لاعبين، ومرر الكرة إلى زميله الويلزي غاريث بيل، والذي تقدم نحوه المدافع التونسي أيمن عبد النور، فلعبها الأخير بكعب قدمه من اللمسة الأولى، إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي مرر كرة عمياء، ساهمت في صناعة هدف الريال الأول.

وتلقى رونالدو تمريرة بيل، فروضها تحت قدمه في البداية، ومن ثم نظر إلى الجهة اليسرى، وخدع بذلك مدافعي فالنسيا، حيث عاد ولعب الكرة بقدمه اليمنى إلى الجهة عينها، للقادم من بين الجميع، المهاجم بنزيما، فسددها الأخير بطريقة رائعة، بوجه القدم، ليتمكن من هزّ شباك حارس فالنسيا، الإسباني خاومي دومينيك.

اقرأ أيضاً: رونالدو: أيام المراهقة أعطتني القوة..كنت أقوم بكيِّ ملابسي بمفردي!

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة

رياضة

اعترف وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أن اللحظات الأخيرة من اللقاء أمام المنتخب البرتغالي، السبت، في ربع نهائي كأس العالم كانت مثيرة، وقد حقق "أسود الأطلس" التأهل إلى نصف النهائي بعد الانتصار 1-0 في إنجاز تاريخي.

الصورة

رياضة

استهل منتخب البرتغال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022 بالانتصار على منتخب غانا بنتيجة 3ـ2، الخميس، في منافسات المجموعة الثامنة، التي تضم أيضاً منتخبي الأوروغواي وكوريا الجنوبية.

المساهمون