بالفيديو... تشافي يفقد أعصابه... وينفعل على نيمار وإنييستا

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 يونيو 2015
CEB581AD-8160-4DE6-87D8-0A9F5D5A3574
+ الخط -

فقد صانع ألعاب برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، أعصابه تماماً خلال احتفالات فريقه الكتالوني بالتتويج بالثلاثية التاريخية هذا الموسم (الدوري والكأس الإسبانيين، إلى جانب بطولة دوري أبطال أوروبا)، وذلك بعدما انفعل بشكل حاد أمام عدسات الكاميرا على زميليه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والإسباني أندريس إنييستا.

وأطلق لاعبو فريق برشلونة الإسباني العنان لأفراحهم احتفالاً منهم بالتتويج بالثلاثية التاريخية هذا الموسم، إذ جابوا ساحات مدينة برشلونة وشوارعها التي امتلأت بمئات الآلاف من عشاق النادي الكتالوني، والذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بالإنجاز الكبير الذي حققه فريقهم.

وجاب موكب أبطال الثلاثية التاريخية شوارع مدينة برشلونة عقب تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي في العاصمة الألمانية برلين، وقد احتفت الجماهير باللاعبين حتى وصلوا إلى ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني من أجل استكمال الاحتفالات هناك.

ووسط الفرحة الهستيرية لجماهير نادي برشلونة في ساحات مدينة برشلونة؛ أثار صانع ألعاب الفريق، تشافي هيرنانديز، جدلاً واسعاً بعدما دفع زميليه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والإسباني أندريس إنييستا، بشكل عنيف بينما كانا يُحاولان إنزاله من على طرف حافلة الفريق التي جابت برشلونة.

وكادت هذه اللقطة أن تُفسد احتفالات لاعبي النادي الكتالوني بالثلاثية التاريخية، لولا تجاهل نيمار وإنييستا لهذه اللقطة التي لا تُعبّر أبداً عن أخلاق اللاعب المعروف بأخلاقه الرياضية العالية، وعلاقته الطيبة بزملائه أندرياس إنييستا، ونيمار دا سيلفا.

اقرأ أيضاً: ريال مدريد يرفض تهنئة برشلونة بعد فوزه بلقب الأبطال

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

سياسة

أعلنت رئيسة بلدية برشلونة، أدا كولاو، قطع العلاقات الرسمية للمدينة مع الاحتلال الإسرائيلي، متهمة إياها بارتكاب "جريمة الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني".
المساهمون