بالفيديو.. بيل "الأناني" يُهدر هدفاً مُحققاً بغرابة شديدة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 فبراير 2015
04FD7634-D353-4EDD-8FEA-A08E5073D2BC
+ الخط -

أهدر جناح نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي الويلزي جاريث بيل، فرصة تسجيل هدفٍ مُحققٍ، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره ريال سوسييداد، مساء أمس السبت، لحساب الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتلقى اللاعب الويلزي قبل نهاية شوط المباراة الأول بدقائق قليلة، تمريرة رائعة من زميله في الفريق، الفرنسي كريم بنزيمة، على بعد أمتار قليلة من مرمى فريق ريال سوسييداد الفارغ من حارس المرمى، غير أنه عجز عن تسديد الكرة داخل الشباك مُهدراً هدفاً محققاً.

وبدت ملامح الحسرة واضحة على وجه اللاعب الويلزي، الذي لم يُصدق ضياع تلك الفرصة، وهو الأمر ذاته الذي انطبق على لاعبي فريق العاصمة الإسبانية، الذين وقفوا في حيرة من أمرهم عقب ضياع تلك الفرصة.

وتحوّل اللاعب، الذي انتقل إلى صفوف ريال مدريد قادماً من توتنهام هوتسبير الإنجليزي في صيف عام 2013 بعد إهداره هذه الفرصة، إلى مادة دسمة للتندّر والسخرية في وسائل الإعلام الإسبانية، التي سخرت من جناح ريال مدريد بعد إهداره هذه الفرصة، مؤكدة أنّه لا يستحق مبلغ 100 مليون يورو الذي دفعه ريال مدريد لجلبه.

كذلك أثارت الفرصة الذهبية التي أضاعها "بيل" استياء زميله في الفريق، الكولومبي جيمس رودريجيز، وذلك بعد أن اقتنص التمريرة التي كانت في طريقها إليه، قبل أن يفشل في تسديدها بالشكل السليم من على حافة منطقة الجزاء.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

المساهمون