بالفيديو.. بيبي يدهس رأس مهاجم فالنسيا.. ويفلت من العقوبة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 يناير 2016
16B772FE-E94B-48E0-8E09-F3ECEDB2F0A8
+ الخط -


قدم البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد الإسباني أداء عنيفاً للغاية أمام فالنسيا الإسباني، حيث دعس على رأس مهاجم الخصم باكو ألكاسير، قبل أن يتسبب في ركلة جزاء خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم على ملعب المستايا معقل "الخفافيش".

وفي الدقائق الأولى من المباراة انفرد ألكاسير بالحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، قبل أن يتعرض لعرقلة من الخلف عن طريق بيبي، لتنتهي الكرة بين يدي الحارس، ويسقط المهاجم وفوقه المدافع، قبل أن يدهس رأس الخصم أثناء سقوطهما.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط، دخل المدافع البرتغالي بشكل غريب على اللاعب أندري غوميز، ليتسبب في ركلة جزاء ضد فريقه يسكنها دانيل باريخو الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون