بالفيديو.. الجزائري قديورة يهز شباك أرسنال بتسديدة صاروخية

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 مارس 2016
89770764-A526-469B-8F57-07B6217D76F9
+ الخط -

نجح الجزائري عدلان قديورة، متوسط ميدان نادي واتفورد الإنجليزي، في هز شباك الحارس ديفيد أوسبينا وإضافة الهدف الثاني لفريقه خلال المواجهة التي جمعت على استاد الإمارات نادي أرسنال بضيفه نادي واتفورد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الانجليزي.

استغل اللاعب الجزائري عدلان قديورة، كرة عادت وراء مناطق الجزاء، وبتسديدة صاروخية أسكن الكرة في شباك الحارس أوسبينا الذي بدا عاجزا عن صد الكرة واكتفى فقط بمتابعتها تدخل شباكه.

وكان المهاجم أودين إيغالو افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 50، قبل أن ينجح قديورة في مضاعفة النتيجة خلال الدقيقة 63، ويهدي فريقه ورقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي.

ولم يكن هدف أرسنال الذي أحرزه المهاجم داني ويلباك في الدقيقة 88 لينجي الفريق من مرارة الخروج من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي، في انتظار لنهاية متوقعة منطقيا في مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني، بعد هزيمته في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضا:قرعة الكأس تفجر شوارع العاصمة الجزائرية..والأمن يتدخل للتهدئة

ذات صلة

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
هل استحق أرسنال ضربة جزاء (العربي الجديد/Getty)

رياضة

شهدت القمة المثيرة التي جمعت فريقي أرسنال ومانشستر سيتي التي جرت اليوم السبت في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز العديد من الحالات التحكيمية التي أثارت التساؤلات.

الصورة
Getty-Arab Legends vs World Legends - FIFA Arab Cup 2021

رياضة

التقى نجوم كرة القدم بملعب "الثمامة" المونديالي، في قمة جمعت بين منتخب نجوم كرة القدم العالمية ونظرائهم العرب، ليلة قبل المباراة النهائية لكأس العرب 2021، ومباراة تحديد صاحب المركز الثالث، وهي الفرصة التي تحدث فيها المدرب الفرنسي الشهير، آرسين فينغر

المساهمون