بالفيديو.. إصابة مروعة للاعب مانشستر سيتي ديفيد سيلفا

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 ابريل 2015
34549ADB-6D0D-4966-A7BB-ED00F5B1CDC5
+ الخط -

تعرض نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لاعب الوسط الاسباني، دافيد سيلفا لإصابة مروعة خلال مباراة فريقه ضد فريق وست هام في الأسبوع (33) من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جرت مساء اليوم الأحد على ملعب الاتحاد معقل "السيتي".

وسقط سيلفا أرضا بعدما تلقى ضربة بالكوع في وجهه من قبل لاعب فريق وست هام، السنغالي شيخو كوياتي، لتتوقف المباراة أكثر من خمس دقائق منذ الدقيقة 66 حتى 74، ليتسنى معالجة اللاعب الذي بدا يعاني من الألم بشدة، وواجه صعوبات في التنفس، ليصار إلى إعطائه الأوكسجين من قبل الطاقم الطبي.

وأشهر الحكم انتوني تايلور، البطاقة الصفراء في وجه اللاعب السنغالي، فيما لم يتسن معالجة اللاعب داخل الملعب، ليتم نقله بعدها على حمالة طبية، ليستبدله مدرب الفريق، التشيلي مانويل بليجريني بالفرنسي سمير نصري، وسط تصفيق حار من قبل مشجعي الفريق على مدرجات ملعب الاتحاد.

وأشارت تقارير صحافية طبية، الى أن اللاعب قد يكون تعرض لشرخ في عظام الفك، ما يعني أن مانشستر سيتي سيفقد اللاعب في ظل غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

ونجح مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي من تعزيز آماله بالحصول على المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه على وست هام 2-0 بفضل الإسباني خيسوس نافاس الذي كان خلف الهدفين، بعدما سجل لاعب وست هام جيمس كولينز بالخطأ في مرماه هدفا من عرضية نافاس الذي صنع الهدف الثاني للمهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو.

ذات صلة

الصورة
ستونز

رياضة

تسبب جون ستونز، مدافع مانشستر سيتي الإنكليزي، في تلقي شباك فريقه هدفا، بعدما أخطأ في تمرير الكرة، خلال مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون، في الجولة التاسعة من الدوري المحلي لكرة القدم، وهو ما كلف "السيتيسنز" تعادلا جديدا...

الصورة
أرسنال

رياضة

حقق أرسنال الإنكليزي اليوم فوزاً صعباً على مضيفه بيرنلي، بهدف نظيف مثير للجدل، وقد أحرزه الفرنسي لوران كوشيلني من لمسة يد واضحة، وسط اعتراضات من أصحاب الأرض، بعد الخسارة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

الصورة
باييت

رياضة

شهدت مباراة وستهام يونايتد وميدلزبره في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم، إحراز النجم الفرنسي ديمتري باييت، لهدف رائع، بعد مجهود فردي، إلا أنه لم يكن كافياً من أجل تحقيق فريقه الفوز، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي...

الصورة
تشاكا

رياضة

واصل السويسري غرانيت تشاكا، لاعب وسط أرسنال الإنكليزي الجديد، التألق في صفوف الفريق اللندني، وأحرز هدفه الثاني على التوالي، وذلك خلال مباراة فريقه في كأس رابطة المحترفين الإنكليزية أمام نوتينغهام فورست، والتي انتهت بفوز عريض لـ"المدفعجية" برباعية نظيفة.

المساهمون