بالفيديو.. إصابة مروعة للاعب بتروجيت في الدوري المصري

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 ديسمبر 2014
C83307C6-66FA-486E-9BB0-F5F2233F5053
+ الخط -

 

تعرّض محمد عبد السلام، ظهير أيسر نادي بتروجيت اليوم، إلى إصابة مروعة خلال مباراة فريقه أمام المصري في الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وتدخّل اللاعب بقوة في وسط ملعب المباراة مع أحد لاعبي المصري، ليسقط بشكل خاطئ على قدمه، مما تسبب في تعرضه لخلع في الكاحل وكسر في شظية الساق، ليسقط اللاعب على الأرض ويصرخ من شدة الألم وهول الصدمة، بعدما وجد قدمه قد خرجت من مكانها الطبيعي.

وتم نقل اللاعب على الفور إلى المستشفى، وأكدت الشائعات فداحة الإصابة ليتم استعدال وضع القدم، حيث سيخضع خلال الساعات القادمة لمزيد من الفحوصات لتحديد مدى شدة الكسر وحالة الأربطة بعد الخلع.

وأعرب عبد السلام عن حزنه الشديد بعد الإصابة التي تعرض لها، حيث أشار إلى أنه لا يستطيع تحمل الألم، متمنياً تحسن حالته خلال الساعات المقبلة، وأنه سيتم عرضه على أخصائي في إصابات الملاعب من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب، والمقدّرة بثلاثة أشهر مبدئياً.

ذات صلة

الصورة
_DSC9478.JPG

رياضة

تحدث هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن أن مصر جاهزة وقادرة على تنظيم الألعاب الأولمبية لعام 2036، كأول دولة عربية وأفريقية تنال هذا الشرف، وذلك لمحو آثار الحصول على صفر في سباق استضافة مونديال 2010 الذي نظمته جنوب أفريقيا.

الصورة
العربي الجديد/Getty

رياضة

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن نيته الاستمرار مع النادي الأهلي، مشيراً إلى قيمته وتأثيره على الكرة المصرية، كما تطرق للعديد من المواضيع في حواره مع "العربي الجديد"، منها حديثه عن الرئيس محمود الخطيب واللاعب السابق وليد سليمان، ومواضيع أخرى.

الصورة
​كارثة تحكيمية في مصر!!!

رياضة

شهدت المباراة، التي جمعت بين فريقي الإسماعيلي ونظيره النصر للتعدين وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، كارثة تحكيمية بكل ما تحمل الكلمة من معنى، حينما تصدى حارس فريق الإسماعيلي لكرة من خارج منطقة الجزاء.

الصورة
كوبري

رياضة

قدّم مدافع فريق الإسماعيلي المصري، شوقي السعيد، لمحة فنيّة رائعة خلال المباراة، التي جمعت فريقه أمام الزمالك، مساء الأربعاء، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

المساهمون