بالفيديو.. أسوأ تنفيذ لركلات الجزاء الترجيحية في "كأس ألمانيا"!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 اغسطس 2015
40CD1522-2CEE-4264-BDC8-967C7E57FC37
+ الخط -

شهدت إحدى مباريات كأس ألمانيا لكرة القدم واحدة من أغرب ركلات الجزاء الترجيحية في تاريخ كرة القدم العالمية، بعدما تسابق لاعبو الفريقين على إهدار ركلات الجزاء بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وسجلت المباراة التي جمعت بين فريقي آلين الذي يلعب في دوري أندية الدرجة الثالثة ضد نظيره نورنبيرغ من الدرجة الثانية في الدور الأول من مسابقة كأس ألمانيا، أسوأ تنفيذ لركلات الجزاء الترجيحية؛ إذ أهدر لاعبو الفريقين أربع ركلات ترجيحية بالتناوب بين لاعبي الفريقين قبل أن ينجح لاعب نورنبيرغ بتسجيل الهدف الأول لفريقه بعدما أهدر زملاؤه ركلتين متتالين، بفضل تصدي حارس مرمى فريق آلين لركلتين متتاليتين.

وتمكن لاعب فريق آلين من كسر النحس الذي لازم زملاءه أيضاً حين سجل الركلة الثالثة لفريقه لتصبح النتيجة (1-1)، وعاد لاعبو الفريقين من جديد ليتسابقوا على إهدار الركلات الترجيحية بطريقة غريبة، فقد أهدر لاعب نورنبيرغ الركلة الرابعة برعونة ملفتة بعدما تصدى لها حارس آلين بسهولة.

وسقط لاعب آلين بشكل مضحك قبل تنفيذ الركلة لفريقه ليهدرها فوق المرمى، واستغل لاعب آلين ذلك الأمر لينجح بتسجيل الهدف الثاني من الركلة الترجيحية الخامسة، قبل أن يهدر لاعب آلين الركلة الخامسة لفريقه بطريقة سيئة جداً أهدى معها الفوز لفريق نورنبيرغ والتأهل بنتيجة (2-1).

ولم ينفع تألق حارس مرمى فريق آلين في صد العديد من ركلات الجزاء، بعدما سجل زملاؤه هدفاً وحيداً فقط لم يكن كافياً لتأهل الفريق.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..لاعب مغربي يخطف الأنظار بـ "فاصل مهاري" في هولندا
مدافع ميلان الإيطالي يتعرض لتهديدات بالقتل!

المساهمون