بالفيديو.. "جمل" سعودي يتقن كرة القدم بشكل مبهر

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 يناير 2015
8329AD2B-9470-4770-AA92-8CA5D94E111B
+ الخط -

بهر جمل سعودي جميع من تابعه بعدما ظهر في مقطع فيديو طريف وهو يشارك مجموعة من الشبان السعوديين لعبة كرة القدم في إحدى المزارع السعودية.

وتداول نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الجمل يركض ويلاحق الكرة وكأنه يمتلك مهارات عالية في لعبة كرة القدم، حيث أدهش الجميع بقدرته على السيطرة على الكرة وإرسالها إلى الشبان الصغار.

وظهر الجمل وهو يجري وراء الكرة محاولاً الامساك بها، بينما يقوم الشبان بتمرير الكرة إلى بعضهم البعض لمنعه من الإمساك بها.

وانتابت الجمل ما يشبه موجة الجنون وهو يركض وراء الشبان حتى يتمكن من الامساك بالكرة ووضعها أمامه، في مشهد كوميدي طريف وغير مألوف.

وفي الوقت الذي كان يحاول فيه الجمل إمساك الكرة في أكثر من مناسبة، كانت أصوات الشبان تتعالى وسط صيحات وضحكات كثيرة مستغربة لما يقوم به الجمل.

دلالات

ذات صلة

الصورة
صورة تخيّلية تجمع طفلاً من روبوت (كولن أندرسن/Getty)

رياضة

حلّ مدير إدارة الرياضة والشراكات الاستراتيجية في مايكروسوفت، سيباستيان لانسيسترمير، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن الذكاء الاصطناعي وكرة القدم.

الصورة
تضع الدومي نصب عينيها تطوير فريقها "اتحاد الفقيه بنصالح" (الأناضول)

مجتمع

تنخرط حسناء الدومي (29 عاماً)، وهي مدربة مغربية لكرة القدم للرجال في المملكة في تدريب فريقها الناشط بالدرجة الثانية، متحدية الظروف الصعبة للنادي والملعب الذي لا يتوفر على مرافق كثيرة.
الصورة
مؤسسة الإصلاح والتأهيل السكت الرئيسي - مصراتة (فيسبوك)

مجتمع

تنظم مؤسسة الإصلاح والتأهيل السكت بمدينة مصراتة الليبية للعام الحادي عشر على التوالي دوريات كرة القدم والسلة والشطرنج للمساجين، وذلك في إطار الأنشطة الرمضانية.
الصورة
video assistant referee  room

رياضة

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" "العربي الجديد" الفرصة لمعرفة طريقة عمل تقنية الفيديو المساعد "فار"، خلال فترة بطولة كأس العالم 2022 في قطر، التي تستمر حتى الـ18 من شهر ديسمبر/كانون الأول الحالي.

المساهمون