بالفيديو...وداع مؤثر لكلوب أبكى جماهير دورتموند

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 مايو 2015
1413A7F0-9735-4E03-8FD4-B86C51FF1063
+ الخط -

ودع جمهور بروسيا دورتموند الألماني مدربه القدير، يورجن كلوب، الذي خاض مباراته الأخيرة في "البوندسليجا" أمام فيردر بريمن، بطريقة مؤثرة، جداً، أبكت جماهير الفريق والمدير الفني نفسه، خلال مباراة الوداع، قبل نهائي الكأس المحلي.

وبعد انتهاء المباراة توجه المدرب، يورجن كلوب، إلى الجماهير المحتشدة في مدرجات "سيجنال إيدونا بارك" ليجوب أنحاء الملعب مودعاً الحضور، إذ إنها المباراة الأخيرة لكلوب على أرض ملعب دورتموند كمدير فني للفريق، وواصل المدرب الألماني جولته وسط تصفيق كبير من الجمهور "الأصفر" والأهازيج المشجعة لكلوب.

وبدا كلوب متأثراً، بشكل كبير بهذا الوداع، فبكى تحيةً للجماهير، هذا بالإضافة إلى التقاط الكاميرات لقطات حزينة للجماهير الألمانية التي بكت خلال توديع المدرب الكبير، والأمر المُميز هو ما فعله كلوب في النهاية عندما قام بحركة احتفاله الشهيرة التي يقوم بها، دائماً، عندما يُسجل الأهداف، وهي الركض والقفز مع حركة اليد ثلاث مرات، لتتفاعل معه الجماهير الحاضرة بشكل رائع.  

اقرأ أيضاً:

بالفيديو..جماهير دورتموند الألماني تحيي معشوقها كلوب بـ "تيفو" وداعي

جماهير ريال مدريد ترغب في التعاقد مع "كلوب"

ذات صلة

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة
محمد الدجاني عانيت قبل رحلتي مع أياكس وأحلم بقيادة الفدائي

رياضة

أكدّ المدرب الفلسطيني الشابّ محمد الدجاني (31 عاماً) عن سعادته الكبيرة، بعدما انضم بشكل رسمي إلى الجهاز الفنّي للفريق الأول لكرة القدم مع أياكس.

الصورة
جماهير أردنية لنجوم "النشامى": نريد رؤيتكم في مونديال 2026

رياضة

وجّه عدد من جماهير منتخب الأردن رسائلهم إلى نجوم "النشامى"، عبر "العربي الجديد"، بعد الإنجاز الكبير في كأس آسيا، حيث طالبوا برؤية نجومهم في مونديال 2026.

الصورة
سمر نصار هدف الأردن الوصول إلى مونديال 2026 وهذه مفاجأتنا لشعب فلسطين

رياضة

تحدثت سمر نصار، الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، في حوار حصري مع "العربي الجديد"، عن أهداف منتخب "النشامى" القادمة بعد ضمان الوصول إلى نهائي كأس آسيا.

المساهمون