بالفيديو..هدف للمغربي متولي على طريقة رونالدينيو!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 أكتوبر 2015
7379A080-87EB-4330-B0A6-5C82C2AD83A0
+ الخط -

ضرب المغربي محسن متولي عصفورين بحجر واحد، عندما أحرز مساء أمس هدفين، أحدهما على طريقة النجم البرازيلي رونالدينيو، وقاد فريقه الوكرة نحو الفوز على الغرافة بهدفين لواحد في دوري نجوم قطر.

وكان الوكرة متخلفاً بهدف واحد، قبل أن يتمكن متولي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 74 بطريقة رائعة، من كرة ثابتة، تشبه أهدافاً سبق لرونالدينيو أن سجلها رفقة المنتخب البرازيلي ونادي برشلونة الإسباني.

وعاد متولي في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة، ليرجح كفة فريقه الوكرة، عندما نفذ بنجاح ركلة جزاء تحصّل عليها بعد عرقلته داخل المنطقة المحرمة.

وأحرز متولي، اللاعب السابق لنادي الرجاء الرياضي المغربي، ثلاثة أهداف حتى الآن في دوري نجوم قطر خلال الموسم الحالي، وسبق له أن ساهم في فوز فريق العاصمة الاقتصادية للمغرب الدار البيضاء بعدة ألقاب.

يذكر أن الزاكي بادو، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، تعرض لانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب احتفاظه بمتولي في دكة احتياط "نسور أطلس" خلال المباراتين الوديتين أمام كل من كوت ديفوار وغينيا.

اقرأ أيضاً: حارس نيجيري يحمل الحكم ..احتفالاً منه بتأهل منتخب بلاده

ذات صلة

الصورة
رونالدينيو

رياضة

متّع النجم البرازيلي السابق رونالدينيو، الجماهير الكتالونية في مدينة برشلونة، وذلك عبر استعراض مهاراته الكروية المذهلة على الرمال في لعبة كرة القدم الطائرة التي تُلعب بدون استعمال الأيدي على غرار المألوف، وهي منتشرة تحديداً بين لاعبي كرة القدم.

الصورة
على طريقة رونالدينيو..مهاجم يخطف الكرة من الحارس ليسجل هدفا

رياضة

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي إدمونتون ونظيره أوتاوا فيوري ضمن مسابقة الدور التمهيدي من الدوري الكندي لكرة القدم، تسجيل هدف على الطريقة التي اشتهر بها النجم البرازيلي رونالدينيو

الصورة
سواريز

رياضة

خطف القناص الأوروغوياني، لويس سواريز، الأنظار، خلال فوز برشلونة 4-1 على غرناطة في الليغا الإسبانية، ليس فقط بسبب هدفه الاستعراضي بتسديدة من فوق الحارس، ولكن أيضاً لمحاولة تقليد أحد أروع أهداف الأسطورة البرازيلي رونالدينيو، غير أن الحظ لم يحالفه.

الصورة
رونالدو

رياضة

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، اليوم، بأداء جيد أمام إسبانيول، وقدم أكثر من لمسة فنية، بالإضافة إلى صناعته أكثر من فرصة خطيرة في الشوط الأول، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون