بالفيديو..هدف بركلة مقصية رائعة مرشح ليكون الأفضل في 2015

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 فبراير 2015
2F1AB068-C528-458F-B1AA-9BDB77955D8A
+ الخط -

 خطف مهاجم فريق يونيفرسيداد شيلي التشيلي، الأرجنتيني ليوناردو بينيجاس، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم التشيلية، وذلك بعد أن أحرز هدفاً رائعاً من ركلة خلفية مزدوجة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "هواتشيباتو" لحساب الجولة السابعة من بطولة الدوري التشيلي لكرة القدم.

وقدّم اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً لمحة فنية مُذهلة عندما استقبل عرضية رائعة من أحد زملائه بالفريق، بركلة خلفية مزدوجة أسكنها بشكل جميل في شباك حارس مرمى فريق هواتشيباتو، فيليبي نونيز، وذلك وسط عاصفة من التصفيق هزت أركان ملعب "كاب" الذي كان شاهداً على المباراة.

وحظي الهدف الذي سجّله اللاعب الأرجنتيني باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب عشرات الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" في الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله فيه عددٌ كبير من رواد موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

كما وقع الاختيار على الهدف، الذي أحرزه بينيجاس، كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "جريت 101 جول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

ولم تكتمل فرحة مهاجم فريق يونيفرسيداد شيلي بهذا الهدف الرائع، وذلك بعد أن تلقى اللاعب البطاقة الحمراء؛ لاعتبار احتفاله بهدف فريقه الأول مسيئاً لجماهير الفريق أصحاب الأرض مع صافرة نهاية الشوط الأول؛ ليضطر فريق "يونيفرسيداد شيلي" لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين، ولكن مع ذلك احتكم الفريقان لنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

دلالات

ذات صلة

الصورة
حارس مرمى يبهر الجماهير بهدف من مسافة 80 مترا!

رياضة

سجل الحارس البلجيكي جو كوبينز، حارس مرمى فريق كارل زايس جينا الألماني هدفاً أذهل الجماهير من مسافة 80 متراً وذلك في شباك فريق فيردر بريمن 2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في مسابقة دوري الدرجة الثالثة الألماني لكرة القدم.

الصورة
لاعب كروتوني يهز شباك يوفنتوس بهدف "أكروباتي"

رياضة

خطف سيمون نوانكو لاعب فريق كروتوني الأضواء خلال مباراة فريقه ضد يوفنتوس في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حينما سجل هدفا رائعا في اللقاء الذي جرى على ملعب "إيزيو سكيدا" معقل فريق كروتوني مساء الأربعاء.

الصورة
"القلب" يمنع إيسكو من الاحتفال بهدف رائع

رياضة

سجل النجم الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد هدفاً رائعاً لفريقه في شباك ملقة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "لا روزاليدا" معقل فريق ملقة اليوم الأحد، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الصورة
رونالدو يسحر الجماهير بهدف عالمي

رياضة

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأنظار بشدة، حينما سجل هدفا رائعا في شباك فريق يوفنتوس خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا

المساهمون