بالفيديو..نجم ديبورتيفو الإسباني..طردوه ثم دعوه إلى المنتخب المغربي!

الدار البيضاء

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 نوفمبر 2015
313758C4-7780-48C2-9F8A-DF4B07E46BC9
+ الخط -

كشف اللاعب المغربي فيصل فجر أنه عاش مسارا صعبا قبل أن يصبح لاعبا أساسيا في فريقه الحالي ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني وفي المنتخب المغربي.

وقال فجر في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم، إنه انضم لمركز تدريب في فرنسا وهو يبلغ من العمر 12 سنة قبل أن يفاجأ بطرده بعد بلوغه السن 16.

وقال فجر: "قالوا لي ليس لديك مؤهلات لتصير لاعبا محترفا".

واعترف فجر بأنه أصيب بالصدمة حينها، وأضاف قائلا "لم أستسلم. توجهت إلى جنوب فرنسا لألعب بالدرجة الرابعة. بعد صعود فريقي إلى الدرجة الثالثة كان لي الحظ في الانضمام إلى نادي كون في القسم الأول، ليهبط هذا الفريق إلى القسم الثاني، ثم يصعد بعد موسمين".

وتابع: "غادرت الفريق ولأسباب لا أريد ذكرها، فقررت أن أكتشف عالما آخر. كان أمامي اختيار بين ناديين إسبانيين فاخترت إلتشي، قبل أن أنتقل بعد ذلك إلى ديبورتيفو لاكورونيا".

من جهة أخرى، لم يخف فجر فرحته الكبيرة بالانضمام إلى المنتخب المغربي، وعبّر عن ذلك بالقول: "لا أجد الكلمات لوصف فرحتي وأنا أشاهد اسمي ضمن لائحة المنتخب، لم أكن أنتظر أن توجه إلي الدعوة". وأضاف "لا شك أن أي لاعب يحلم باللعب لمنتخب بلاده، منذ أن بدأت مساري في الكرة كان اللعب للمنتخب من بين أهدافي واليوم تحقق هذا الهدف".

يذكر أن المدرب المغربي بادو الزاكي لم يشرك فيصل فجر في مباراة الخميس التي واجه خلالها المنتخب المغربي ضيفه منتخب غينيا الاستوائية بمدينة أغادير في ذهاب الدور الأول لتصفيات كأس العالم 2018، وانتهت بتفوق أسود الأطلس بهدفين مقابل لا شيء، علما أن مباراة الإياب ستجري يوم الأحد المقبل في غينيا الاستوائية.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..حارس مرمى ينقذ منتخب بلاده بتسجيل هدف قاتل!

ذات صلة

الصورة
المدرب الجنوب أفريقي رولان موكوينا على ملعب السلام في القاهرة، 25 فبراير/شباط 2023 (Getty)

رياضة

انتزع الوداد البيضاوي المغربي بقيادة مدربه الجديد، الجنوب أفريقي رولان موكوينا، التعادل ضد مضيفه النادي الأفريقي التونسي (1-1)، في مباراة ودية

الصورة
عبد الغني يؤكد ثقته في منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف المدير الفني العراقي، صفوان عبد الغني (40 عاماً)، أن مستوى المنتخب العراقي لأقل من 23 عامًا، في كأس آسيا كان متذبذباً رغم التأهل إلى الأولمبياد

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
مناجد كتب التاريخ مع منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف اللاعب السابق لمنتخب العراق، أحمد مناجد، الذي كان ضمن الجيل الذهبي المتوج بكأس آسيا عام 2007، أن المشاركة في الأولمبياد هي حدث تاريخي لأي لاعب.

المساهمون