بالفيديو..نجم الأهلي يقبل الشارة السوداء..تضامناً مع شهداء بورسعيد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
07 يوليو 2015
B81304BA-A076-402F-A5E6-30041400FD1A
+ الخط -

قدّم مهاجم النادي الأهلي المصري، مؤمن زكريا، لفتة رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره المصري، مساء الإثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم؛ وذلك بعدما حرص على طبع قبلة على الشارة السوداء التي ارتداها فريقه تخليداً لشهداء مجزرة بورسعيد الدامية.

وقاد المهاجم البالغ من العمر 27 عاماً فريقه الأهلي لانتزاع ثلاث نقاط ثمينة في صراعه نحو الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك بعدما افتتح باب التسجيل له في المباراة التي جمعته بنظيره المصري على استاد شرم الشيخ، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة هدفين دون مقابل.

واحتفل نجم النادي الأهلي المصري بطريقة مميزة للغاية بعد تسجيله لهذا الهدف، وذلك بعد أن قام بطبع قبلة على الشارة السوداء التي ارتداها فريقه تخليداً لشهداء مجزرة بورسعيد الدامية، التي راح ضحيتها 74 من مشجعي فريق الأهلي، بطل الدوري المصري لكرة القدم، وذلك في المباراة التي جمعت الفريق القاهري بنظيره "المصري" مطلع فبراير/ شباط 2012.

وبدا "زكريا" مُتأثراً بشكلٍ كبيرٍ من الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها قبيل المباراة، لا سيّما وأنه كان لاعباً في صفوف فريق المصري، وأحرز هدفين في شباك الأهلي، خلال لقاء المجزرة الشهير الذي انتهى بفوز الفريق البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولم تكتمل مسابقة الدوري وقتها، بسبب أحداث مذبحة استاد بورسعيد.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو.. حرق قميص صلاح..وعشاقه يبررون رفضه لفيورنتينا بسبب إسرائيل!
المصري عمرو طارق يوقع لبيتيس الإسباني

ذات صلة

الصورة
شوبير سعيد بتتويج الأهلي (العربي الجديد/إيكس/Getty)

رياضة

أكد حارس منتخب مصر والنادي الأهلي سابقاً أحمد شوبير (63 عاماً) أن تتويج فريقه السابق بطلاً لأفريقيا، للمرة الثانية عشرة، يعتبر حدثاً مميزاً.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
قلل ياسين مرياح من أهمية غياب معلول (العربي الجديد/Getty)

رياضة

علّق نجم نادي الترجي التونسي، ياسين مرياح، بطريقة مختلفة على غياب مواطنه، علي معلول، عن تشكيلة النادي الأهلي المصري، في مباراة السبت

الصورة

رياضة

لقي إسقاط اسم نجم كرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة من قوائم المتهمين بالإرهاب في بلده ترحيباً واسعاً وسط مشجعي النادي الأهلي ومنتخب "الفراعنة".

المساهمون