بالفيديو..نجل نجم برشلونة السابق يحتفل على طريقة كريستيانو رونالدو!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 نوفمبر 2015
8A99751F-C2F3-404D-A445-1CD3DA29777E
+ الخط -

خطف نجل النجم الهولندي السابق، باتريك كلويفرت، الأنظار بعدما سجل هدفاً لفريقه، أياكس أمستردام، الهولندي في شباك نظيره، أيندهوفن، في دوري الشباب الهولندي لكرة القدم.


وسجل جوستين كلويفرت هدفا مميزا لأياكس أمستردام في المباراة، التي انتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-2، ليطلق العنان لاحتفاله متقمصا شخصية النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

واحتفل اللاعب الشاب البالغ من العمر 16 عاماً على طريقة هداف فريق ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي لفريق برشلونة، الذي كان الفريق الخاص بوالده النجم السابق، باتريك كلويفرت.

ولم يأبه جوستين كلويفرت بوالده، الذي كان أحد رموز الفريق الكتالوني في السابق حين قاده للتتويج بمختلف البطولات، ليقرر الاحتفال على طريقة كريستيانو رونالدو في صورة تؤكد ميوله وإعجابه بالفريق الملكي على غير المتوقع، بعدما كان كلويفرت هدافا لـ "البلاوغرانا".

ونشر الموقع الرسمي لفريق أياكس أمستردام فيديو للهدف الذي سجله نجل كلويفرت، والطريقة التي احتفل بها بعدما ساهم في فوز فريقه على أيندهوفن 3-2.

اقرأ أيضاً..
صحيفة مدريدية تفضح لاعبي برشلونة!

ذات صلة

الصورة
محمد الدجاني عانيت قبل رحلتي مع أياكس وأحلم بقيادة الفدائي

رياضة

أكدّ المدرب الفلسطيني الشابّ محمد الدجاني (31 عاماً) عن سعادته الكبيرة، بعدما انضم بشكل رسمي إلى الجهاز الفنّي للفريق الأول لكرة القدم مع أياكس.

الصورة
زياش يُبهر الجماهير الهولندية بهدف عالمي..واحتفال مثير للجدل

رياضة

سجل اللاعب المغربي، حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي هدفاً رائعاً في المباراة التي جمعت فريقه برودا كيركراده في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الهولندي الممتاز، على أرضية ملعب "بارك ليمبورغ

الصورة
فيديو باهر...هكذا تُساند جماهير أياكس فريقها في التدريبات

رياضة

أبهرت جماهير فريق أياكس الهولندي الجميع بلوحة جماهيرية رائعة في مدرجات الملعب الفرعي للفريق، حيث يجري الحصص التدريبية، وجن جنون الجمهور وكأنه يُساند فريقه في مباراة من الدوري الهولندي أو بطولة أوروبية.

الصورة
Joel Veltman

رياضة

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي أياكس أمستردام الهولندي وضيفه سبارتا روتردام، مساء الأحد، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم، لقطة غير رياضية خادع فيها مدافع أياكس جويل فالتمان

المساهمون