بالفيديو...ميهايلوفيتش يقفز مع الجماهير..."من لا يقفز فهو نيراتزوري"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 سبتمبر 2015
A940D041-8565-46EA-9BA2-D6022B9855ED
+ الخط -

حرص مدرب ميلان الإيطالي، الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، على تلبية نداء الولاء لجماهير فريقه، وذلك قبيل المباراة التي ستجمع النادي اللومباردي بغريمه التقليدي "انتر ميلان" يوم الأحد المقبل على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا) ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واصطف المئات من جماهير "الروسونيري" خلال مراسم حفل تقديم لاعبي الفريق الأول بالنادي للموسم الجديد (2015-2016) والذي أقيم في مقر النادي الجديد "كازا ميلان" حيث حرصت جماهير النادي "اللومباردي" على توجيه عبارات الدعم للاعبي الفريق ومدربه، الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، قبيل المباراة التي ستجمع الفريق بغريمه التقليدي "انتر ميلان".

ووسط الاحتفال الذي أقيم مساء أمس الخميس، ردّدت جماهير ميلان عبارة: "من لا يقفز فرحاً فهو نيراتزوري" في إشارة منها إلى نادي انتر ميلان، الغريم التقليدي لفريق الروسونيري، مما أجبر المدير الفني للفريق، الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، على القفز فرحاً في رسالة واضحة منه تدل على انتمائه الكبير لناديه الجديد.

وتعمدت جماهير ميلان من خلال هذا الهتاف إلى استفزاز جمهور انتر ميلان، الذي يكن كل الاحترام والتقدير للمدير الفني الحالي لفريق الروسونيري، لا سيّما وأنه قد سبق له الدفاع عن ألوان فريق "النيراتزوري" عندما كان لاعباً خلال الفترة ما بين (2004-2006).

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
إبراهيم با خاض تجربة مع ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد اللاعب الفرنسي، إبراهيم با (50 عاماً)، أن تتويج إنتر ميلانو بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم، كان متوقعاً، بما أنه الفريق الأقوى حالياً في الكالتشيو.

المساهمون