بالفيديو..مهاجم يوفنتوس السابق يُذهل جماهير الدوري الأميركي بـ"كوبري" مزدوج

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 سبتمبر 2015
8E7C9C02-380A-4AAD-AFC4-7A15F841D20F
+ الخط -

قدّم مهاجم فريق تورونتو إف سي الكندي، الدولي الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، فاصلاً مهارياً رائعاً، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "نيو إنغلاند ريفولوشن"، مساء أمس الأحد، على ملعب "بي إم أو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم.

وأظهر المهاجم الإيطالي، البالغ من العمر 28 عاماً، مهارة فردية غاية في الروعة والجمال، بعدما نجح في مراوغة اثنين من مدافعي الفريق الخصم بطريقة رائعة، حينما مرر الكرة بين قدميهما بكل سهولة، في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق في مدرجات ملعب "بي إم أو" الذي احتضن المباراة.

ورغم أن "جيوفينكو" جعل من أقدام لاعبي فريق "نيو إنغلاند ريفولوشن" نفقاً يُمرر الكرة من خلاله؛ إلا أنه فشل في قيادة فريقه لتحقيق نتيجة الفوز على ملعبه وبين جماهيره، حيث خسر فريقه "تورونتو" بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعزّز فريق "نيو إنغلاند ريفولوشن" إثر هذا الفوز موقعه في المركز الرابع على صعيد سلم ترتيب بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، بعدما رفع رصيده إلى 43 نقطة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد "تورونتو" عند 37 نقطة احتل بها المركز الخامس.

اقرأ أيضاً:هدف غوارين يحسم "ديربي الغضب"

ذات صلة

الصورة
على طريقة ميسي...كوبري عالمي من ليبرون جيمس بزميله

رياضة

أبهر نجم كرة السلة الأميركية وفريق كليفلاند كافالييرز، ليبرون جيمس، الجماهير الحاضرة في المدرجات بلقطة فنية رائعة خلال مواجهة فريق فيلاديلفيا 76، وانتهت اللقطة بتسجيله نقطتين من بين أربعة مدافعين من الفريق الخصم.

الصورة
هدف مميز

رياضة

شهدت ملاعب دوري الدرجة الأولى الإنكليزي التي تعتبر فعلياً الثالثة، أي بعد البريميرليغ والتشامبيون شيب هدفاً رائعاً من اللاعب الهايتي داكنزر نازون.

الصورة
كوبري خُرافي في مباراة لكرة السلة

رياضة

قدّم نجم فريق واشنطن ويزاردز الأميركي، جون وول، لمحة فنيّة رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام فريق ميامي هيت، على أرضية صالة أميركان إيرلاينز أرينا بمدينة ميامي الأميركية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري كرة السلة الأميركي

الصورة
غريزمان يُحرج بيكيه بكوبري ينتهي بتصدي عالمي من شتيغن

رياضة

أحرج المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، المدافع الإسباني، جيرارد بيكيه، بلقطة كوبري عالمية، وذلك في قمة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني بين النادي "الكتالوني" و"الروخيبلانكوس" في ملعبه الجديد "واندا متروبوليتانا".

المساهمون