بالفيديو...مشجع يضرب لاعباً اسكتلندياً بالعلم!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 يونيو 2015
6980751D-8065-4DCB-AF51-C6524C9A95E6
+ الخط -

قام مشجع لفريق موزيرويل بضرب لاعب من رينجرز بعصا العلم، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الدرجة الثانية الاسكتلندية لكرة القدم، في حادثة قد يعاقب عليه جمهور موزيرويل من الاتحاد الكروي.

ووقعت الحادثة في منتصف الشوط الأول خلال مباراة التصفيات النهائية للصعود إلى أندية الدرجة المُمتازة الاسكتلندية بين موزيرويل ورينجرز، والتي فاز بها أصحاب الأرض موزيرويل بثلاثة أهداف نظيفة، ليبقى ضمن أندية الدرجة المُمتازة، لكن اللقطة المثيرة هي لحظة ضرب مشجع من موزيرويل لاعب رينجرز لي ماكولوش على وجهه مباشرة،ً مستعملاً عصا العالم الذي كان في يده.

وحصل ذلك بعد أن خرجت الكرة إلى خارج الملعب رمية تماس، حيثُ اتجه ماكولوش من أجل لعب الرمية، لكن هذا المشجع المشاغب كان يحاول خطف الكرة بالعصا، قبل أن يضرب ماكولوش على وجهه بالعصا بطريقة مقصودة، الأمر الذي قد يؤدي إلى مساءلة الفريق الاسكتلندي وإنزال عقوبة بحقه بعد هذا التصرف، هذا بالإضافة إلى أحداث أخرى حصلت مثل إلقاء المقذوفات النارية على أرض الملعب.

اقرأ أيضاً: بالفيديو...لاعب تنس يضرب رأسه بمضرب التنس 11 مرة!

دلالات

ذات صلة

الصورة
إدنبرة

سياسة

بدأت مجموعة من النشطاء والطلاب والمواطنين في العاصمة الاسكتلندية إدنبرة، الجمعة اعتصاماً مفتوحاً أمام البرلمان الاسكتلندي للمطالبة بحظر بيع الأسلحة لإسرائيل
الصورة
الآلاف يحتشدون في أكبر مدن اسكتلندا نصرة لغزة (العربي الجديد)

سياسة

تظاهر، اليوم السبت، آلاف الأشخاص في مدينة غلاسكو أكبر مدن اسكتلندا، داعين إلى وقف إطلاق النار الفوري في غزة، ومنددين بموقف الحكومة البريطانية والحكومات الغربية من العدوان ودعمها حكومة الاحتلال الإسرائيلي.
الصورة
خروج قطار عن السكة في اسكتلندا (تويتر)

أخبار

قالت رئيسة وزراء اسكتلندا نيكولا ستيرجن إن عدداً من الأشخاص أصيبوا بجروح خطيرة عندما خرج قطار ركاب عن القضبان، صباح اليوم الأربعاء، على الساحل الشرقي.
الصورة
بوريس جونسون وجيريمي كوربن-سياسة-Getty

أخبار

يعقد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وزعيم حزب العمال جيريمي كوربن آخر مناظرة بينهما قبل موعد الانتخابات الخميس المقبل، مساء اليوم الجمعة، على شاشة "بي بي سي" عند الساعة 8:30 مساء بتوقيت لندن، ولمدة ساعة كاملة.
المساهمون