بالفيديو...مشجع مدريدي عرض نفسه للخطر بسبب كرة طائشة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 يناير 2015
37610110-22E7-4F66-8F22-988DFBC18456
+ الخط -

شهد الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وإسبانيول ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني، على حادثة طريفة في المدرجات، بعد أن حاول مشجع مدريدي التقاط كرة متجهة عن طريق الخطأ من أرض الملعب بطريقة متهورة.

وخلال الشوط الأول من اللقاء، اتجهت كرة خاطئة من أرض الملعب باتجاه المدرجات، ليحاول مشجع مدريدي التقاط الكرة رغم صعوبة المكان المتواجد فيه على مقعده، إذ إن مكانه بعيد نسبياً عن مسار الكرة القوية، ليقوم بخطوة وجهد مضاعف من أجل التقاط الكرة سريعاً قبل أي مشجع آخر، حيث ترك مقعده وقفز من أمام مشجع كان يجلس بجانبه، لكنه لم يحسب خطواته بشكل جيد للوصول إلى الكرة.

إذ إنه وبعد أن حاول التقاط الكرة كاد أن يسقط من المدرجات على الأرض بشكل قاسٍ، الأمر الذي كاد أن يعرضه لإصابة خطيرة، خصوصاً أنه يتجاوز الـ 50 من عمره، لكن لحسن حظه أنقذه المشجعون الموجودون حوله، الذين أمسكوا به قبل السقوط على الأرض بعد أن فقد توازنه إثر محاولته التقاط الكرة السريعة.

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون