بالفيديو...مشجعة تدخل المستشفى بسبب اصطدام مرعب مع ليبرون جيمس!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 ديسمبر 2015
636F904B-708D-4126-8350-99EDDEF29EFF
+ الخط -
تعرّضت المشجعة إيللي داي، التي كانت تتابع مباراة في دوري السلة الأميركي، وهي زوجة لاعب الغولف الشهير الأسترالي جيسون داي، لحادثة اصطدام مع نجم كليفلاند ليبرون جيمس الذي ارتطم بها بعد أن فقد توازنه.

وخلال المباراة التي جمعت كليفلاند كافالييرز مع أوكلاهوما سيتي ثاندر، حاول ليبرون جيمس اللحاق بالكرة قبل خط التماس، الأمر الذي أفقده توازنه ليرتطم بإيللي داي التي كانت تتابع المباراة في الصفوف الأولى، الأمر الذي أسفر عن إصابتها ونقلها إلى المستشفى للمعالجة.

وأشار جيمس إلى أن يده علقت تحت كرسي إيللي. وسريعاً نقلت المشجعة المصابة إلى المستشفى للمعالجة والكشف على حالتها الطبية، فيما أفادت التقارير الأخيرة بأن إيللي لم تتعرض لأي أذى بعد هذا الاصطدام المرعب.
دلالات

ذات صلة

الصورة
يتصاعد الوضع كل ساعة ودقيقة في مستشفى ناصر (فرانس برس)

مجتمع

اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مجمّع ناصر الطبي في مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، بعدما فتح النار على أكثر من ألفين و600 نازح ومريض وكادر صحي
الصورة
درعا (فيسبوك).jpg

مجتمع

أصدرت وزارة صحة النظام السوري، أمس الثلاثاء، قراراً يقضي بإغلاق مستشفى اليرموك الخاص في مدينة درعا بالشمع الأحمر.
الصورة

منوعات

ثارت موجة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي في ليبيا، بعدما نشر مستشفى حكومي مقطعاً مصوراً مباشراً لعملية ولادة قيصرية على منصة فيسبوك.
الصورة
 لبناني يرهن سيارته لاستلام جثّة طفله الرضيع (فيسبوك)

مجتمع

أثارت صورة المواطن اللبناني حسين البعريني وهو يحمل جثّة طفله الرضيع سيراً على الأقدام، استنكار الناشطين، بعد أن أُرفقت بخبرٍ مفاده أنّ إدارة مستشفى خلف الحبتور - حرار، رفضت تسليمه الجثّة إلا بعد أن ترك مفاتيح سيارته رهناً لتسديد الفاتورة.