بالفيديو..مدافع قطري يتعرض لإصابتين متتاليتين في اللحظة نفسها!

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 ديسمبر 2014
A8DA87D6-30F7-42B8-9DD9-031E370C8AAD
+ الخط -

تعرّض مدافع فريق الشحانية القطري، شامي حسن، لإصابة خطيرة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره السد مساء السبت على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في ختام مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري نجوم قطر.

ودخل "حسن" بديلاً في الدقيقة "74" من عمر شوط المباراة الثاني لكنه لم يُكمل الـ 10 دقائق، بعد أن أصيب بشكلٍ مُروعٍ خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على الشحانية بثلاثة أهداف مقابل هدف، إثر التحام عنيف مع حارس مرمى فريق السد، سعد الدوسري.

ولم تقتصر إصابة اللاعب القطري على الالتحام العنيف مع حارس مرمى فريق السد، إذ تعرض لضربة أخرى من مدافع فريق السد، طلال البلوشي، الذي كان مندفعاً من الخلف قبل أن يضربه بشكلٍ غير متعمد، لتتوقف المباراة لعدة دقائق من أجل علاج "حسن"، إلا أنه لم يستطع إكمال المباراة فخرج ولعب عبد الله الشمري، بدلاً منه.

ولم تُؤثر إصابة اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً كثيراً على فريق الشحانية، صاحب المركز الثالث عشر قبل الأخير، والذي فجّر بدوره مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن ألحق بزعيم كرة القدم القطرية، الذي كان متصدراً لجدول الترتيب الخسارة الأولى هذا الموسم، حينما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورفع فريق "الشحانية" رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر، قبل الأخير على صعيد سُلم ترتيب دوري نجوم قطر، فيما تنازل "السد" عن صدارته للدوري القطري لكرة القدم لغريمه التقليدي "لخويا" الذي استفاد بدوره من هذه النتيجة واعتلى صدارة جدول الترتيب برصيد "33" نقطة مُتفوقاً بفارق الأهداف أمام السد.

ذات صلة

الصورة
دمرت الفيضانات أحياء كاملة في درنة (فرانس برس)

مجتمع

لكل ناجٍ من فيضانات درنة المروعة قصة، لكن قصص الناجين تشترك في وصف هول ما عايشوه خلال تدفق السيول عقب انفجار السد، وتكشف حجم مصابهم بعد فقدان عائلاتهم ومساكنهم، ومستقبلهم
الصورة
BARCELONA, SPAIN - APRIL 19: General view inside the stadium as fans create a display with cards prior to the UEFA Champions League Quarter Final second leg match between FC Barcelona and Juventus at Camp Nou on April 19, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by Matthias Hangst/Bongarts/Getty Images)

رياضة

أعلن الجزائري بغداد بونجاح، نجم فريق السد، جاهزية فريقه لمواجهة الدحيل، الخميس، على استاد جاسم بن حمد، في نهائي مسابقة كأس قطر لكرة القدم.

الصورة

منوعات

تجتذب قرية أشباح ظهرت، بعد أن أدى الجفاف إلى إفراغ سد على الحدود الإسبانية البرتغالية حشوداً من السياح بآثارها الرمادية الغامضة.
الصورة
Al Thumama Stadium

رياضة

تتجه أنظار العالم إلى العاصمة القطرية الدوحة، اليوم الجمعة، من أجل مُتابعة افتتاح استاد الثُمامة أحد ملاعب مونديال قطر 2022، الذي سيحتضن المواجهة النهائية، بين نادي السد وخصمه التاريخي الريان، ضمن منافسات بطولة كأس الأمير لكرة القدم.

المساهمون