بالفيديو..مباراة في إنجلترا تتحول لحلبة ملاكمة !

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 اغسطس 2015
C665E32C-D80C-4B2E-868E-F599BE159FED
+ الخط -

تحولت إحدى مباريات دوري الدرجة الرابعة في إنجلترا لساحة معركة جماعية بين اللاعبين تخللها عنف متبادل ولكمات، وذلك خلال مباراة كرة القدم التي جمعت بين فريقي رامزبوتوم ونظيره باكستون.

وكانت المباراة تسير بشكل طبيعي قبل أن يقوم أحد لاعبي فريق باكستون بارتكاب خطأ تجاه نظيره في فريق رامزبوتوم ما تسبب بغضب الأخير ليقوم بركل منافسه.

واشتبك جميع لاعبي الفريقين في مشهد غريب وبعيد كل البعد عن كرة القدم، رغم المحاولات لتهدئة الأمور لكن المشهد عاد ليتكرر بين لاعبين آخرين ليتحول الملعب لساحة معركة شرسة حاول فيها الـ 22 لاعباً من الفريقين توجيه أقسى الضربات لمنافسه كما شارك مدربا الفريقين في المشاجرة الجماعية.

وأشارت تقارير الحكم إلى أن الـ 22 لاعباً المتواجدين في الملعب إضافة الى الجهاز الفني من كلا الفريقين كانوا متورطين في اندلاع هذا الشجار العنيف الذي استمر حوالى خمس دقائق حاول فيها الحكم يائساً أن يحافظ على النظام.

ولم يعلق الناديان ولا اتحاد كرة القدم الإنجليزي على الحادثة التي شهدتها المباراة والتي فاز فيها فريق باكستون بهدف نظيف سجله لاعبه ليام هاردي في الدقيقة التاسعة.

اقرأ ايضاً..
القصص المنسيّة في عداوة البرازيل والأرجنتين

دلالات

ذات صلة

الصورة
طفل صغير من وراء زجاج (Getty)

مجتمع

في سياق مسلسل الانتهاكات المستمرة لحقوق الطفل في لبنان، لا سيّما ما يتعلّق بالاعتداء الجنسي، كُشف عن جريمة جديدة ضحيّتها طفل سوري في الخامسة من عمره.
الصورة
عرض في ملهى مدام أوم في منطقة مار مخايل في بيروت في 23 أغسطس 2023 (فيسبوك)

مجتمع

حاصر شبّان ينتمون إلى جماعة متشدّدة في لبنان تطلق على نفسها اسم مجموعة "جنود الرب"، مساء أمس الأربعاء، ملهى في منطقة مار مخايل، شرقيّ العاصمة اللبنانية بيروت، بسبب تنظيمه حفلاً خاصاً "يروّج للمثليّين" بحسب ما ادّعت المجموعة، وقد طالبت بإقفال الملهى.
الصورة
حفل وأطفال في جمعية قرية المحبة والسلام في لبنان (فيسبوك)

مجتمع

تتوالى الانتهاكات التي يقع ضحيتها أطفال في لبنان، في ظلّ انعدام الرقابة الجدية على عمل المؤسسات والجمعيات، وهشاشة نظام الحماية الاجتماعية. ولعلّ أحدث الانتهاكات فضيحة الاتّجار بالبشر، القصّر تحديداً، والتحرّش الجنسي كذلك بجمعية "قرية المحبة والسلام".
الصورة
صورة متداولة للمربية معنفة الأطفال في حضانة في لبنان (تويتر)

مجتمع

ضجّت الساحة اللبنانية، يوم الاثنين، بقضية تعنيف أطفال في إحدى الحضانات، الأمر الذي استدعى فتح تحقيق بالواقعة وسط مطالبات بإنزال أشدّ العقوبات بحقّ المسؤولين و"المربية" المُعنِّفة.
المساهمون