بالفيديو..مؤمن زكريا يتقمّص شخصيتي "ميدو وشيكابالا" في الاحتجاج!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 اغسطس 2015
795B23EF-21EF-4C14-9ACD-306F4CAC18DD
+ الخط -

خرج لاعب فريق النادي الأهلي المصري، مؤمن زكريا، عن طوره، وذلك خلال مباراة فريقه ضد مضيفه الترجي التونسي، والتي جرت مساء السبت، ضمن منافسات المجموعة الأولى بدور الثمانية لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وصب اللاعب زكريا جام غضبه على المدير الفني لفريقه، فتحي مبروك، نظير قرار استبداله عند الدقيقة 62 من زمن المباراة التي احتضنها ملعب "رادس" في تونس.

والتقطت عدسات الفيديو اللاعب البالغ من العمر (27) عاما غاضبا للغاية، نظير استبداله، وبدأ بالتلويح بيده بطريقة تؤكد عدم رضاه عن التبديل، في الوقت الذي حاول فيه مبروك إقناع لاعبه بالخروج، قبل أن يضطر إلى الخروج وترك مكانه لزميله وليد سليمان.

ولم يكتف لاعب فريق الزمالك السابق بذلك؛ بل واصل ثورة غضبه حين وجه ركلة قوية للصندوق الذي يحوي عبوات المياه، وسط دهشة زملائه نظير ذلك التصرف.

وسار زكريا على خطى مواطنيه مهاجم الزمالك السابق، محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد حسام "ميدو"، اللذين يعدان أشهر لاعبين مصريين اعترضا على تبديلهما في الملاعب المصرية.

وأعاد زكريا إلى الأذهان اللقطة المثيرة للجدل التي احتج فيها شيكابالا وميدو على تبديلهما أمام المدرب السابق حسن شحاتة، حيث رفض شيكابالا الخروج خلال مباراة الزمالك ونظيره المغرب الفاسي، فيما احتج ميدو بشدة على خروجه من مباراة منتخب مصر ضد السنغال في كأس أمم أفريقيا التي استضافتها مصر.

وتعرض اللاعب لانتقادات عنيفة بعد المباراة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصرفه غير المقبول، ما دفع اللاعب إلى تقديم اعتذاره فيما بعد.

وكتب زكريا على صفحته الرسمية في موقع إنستغرام: "أولا أنا بعتذر لزملائي والجهاز الفني ولجمهورنا العظيم.. دي نرفزة ملعب مش أكتر.. بتقبّل أي قرار من النادي".

وكان الأهلي المصري حامل اللقب نجح في الفوز خارج ملعبه 1-0 على الترجي، فرفع رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة الأولى، فيما ودّع الترجي رسميا البطولة بعد توقف رصيده عند ثلاث نقاط قبل جولة واحدة على نهاية هذا الدور.

اقرأ أيضا..الأهلي يقترب من نصف نهائي الكونفدرالية.. ويزيد جراح الترجي

ذات صلة

الصورة
شوبير سعيد بتتويج الأهلي (العربي الجديد/إيكس/Getty)

رياضة

أكد حارس منتخب مصر والنادي الأهلي سابقاً أحمد شوبير (63 عاماً) أن تتويج فريقه السابق بطلاً لأفريقيا، للمرة الثانية عشرة، يعتبر حدثاً مميزاً.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
قلل ياسين مرياح من أهمية غياب معلول (العربي الجديد/Getty)

رياضة

علّق نجم نادي الترجي التونسي، ياسين مرياح، بطريقة مختلفة على غياب مواطنه، علي معلول، عن تشكيلة النادي الأهلي المصري، في مباراة السبت

الصورة

رياضة

لقي إسقاط اسم نجم كرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة من قوائم المتهمين بالإرهاب في بلده ترحيباً واسعاً وسط مشجعي النادي الأهلي ومنتخب "الفراعنة".

المساهمون