بالفيديو..لاعب مغربي يُبهر الجماهير الهولندية..بمراوغة مُذهلة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 نوفمبر 2015
5014D6CF-FEC1-4CD2-BC0A-3B582AA38042
+ الخط -

 قدّم صانع ألعاب فريق أياكس أمستردام الهولندي تحت سن 19 عاماً، المغربي عبد الحق النوري، لمحة فنية رائعة خلال المباراة، التي جمعت فريقه بنظيره سبارتاك موسكو الروسي، مساء الأربعاء، على ملعب سبورت بارك دي تويكمست في العاصمة الهولندية "أمستردام"، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب تحت سن 19 عاماً.

وأظهر اللاعب المغربي البالع من العمر 18 عاماً مهارة في غاية الروعة والجمال، وذلك بعد أن تلاعب بمدافع فريق سبارتاك موسكو الروسي، كونستانتين شيرباكوف، بشكلٍ رائع حينما أسقطه أرضاً بمراوغة رائعة أثارت موجة إعجاب كبيرة في وسائل الإعلام الرياضية في هولندا.

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة، التي قدمها صانع ألعاب فريق أياكس أمستردام الهولندي تحت سن 19 عاماً، بموجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد موقعي التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" و "تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه آلاف المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع "يوتيوب".

ولم يكتفِ اللاعب المغربي الواعد بإبهار الجماهير بهذه اللقطة الرائعة فحسب، بل قدّم خلال المباراة مردوداً طيباً، ونجح في خطف الأضواء بشكلٍ لافتٍ بسحره وموهبته، التي تجلت في مشاهد عبثه الكروي بمدافعي فريق سبارتاك موسكو الروسي.

ونجح صانع ألعاب فريق أياكس أمستردام الهولندي تحت سن 19 عاماً، الذي اختارته مُؤخراً صحيفة "الغارديان" البريطانية الشهيرة ضمن قائمة أفضل 40 لاعباً صاعداً في العالم، في قيادة فريق العاصمة الهولندية للصعود للدور الثالث من بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب تحت سن 19 عاماً، وذلك بعدما سجّل هدفاً، ليُساهم في فوز فريقه على حساب سبارتاك موسكو بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضاً..
اللعب بخمسة مهاجمين..أحدث اختراعات "غوارديولا" التكتيكية

ذات صلة

الصورة
محمد الدجاني عانيت قبل رحلتي مع أياكس وأحلم بقيادة الفدائي

رياضة

أكدّ المدرب الفلسطيني الشابّ محمد الدجاني (31 عاماً) عن سعادته الكبيرة، بعدما انضم بشكل رسمي إلى الجهاز الفنّي للفريق الأول لكرة القدم مع أياكس.

الصورة
زياش يُبهر الجماهير الهولندية بهدف عالمي..واحتفال مثير للجدل

رياضة

سجل اللاعب المغربي، حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي هدفاً رائعاً في المباراة التي جمعت فريقه برودا كيركراده في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الهولندي الممتاز، على أرضية ملعب "بارك ليمبورغ

الصورة
فيديو باهر...هكذا تُساند جماهير أياكس فريقها في التدريبات

رياضة

أبهرت جماهير فريق أياكس الهولندي الجميع بلوحة جماهيرية رائعة في مدرجات الملعب الفرعي للفريق، حيث يجري الحصص التدريبية، وجن جنون الجمهور وكأنه يُساند فريقه في مباراة من الدوري الهولندي أو بطولة أوروبية.

الصورة
Joel Veltman

رياضة

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي أياكس أمستردام الهولندي وضيفه سبارتا روتردام، مساء الأحد، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم، لقطة غير رياضية خادع فيها مدافع أياكس جويل فالتمان

المساهمون