بالفيديو...لاعب كولن الألماني يحتفل بهدفه مع قرون الماعز!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 مارس 2015
5D96B56A-3B4A-43C8-9920-BF1800214134
+ الخط -

شهدت مباراة في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، والتي جمعت بين كولن وأينترخت فرانكفورت، على طريقة احتفال جديدة في عالم المستطيل الأخضر، وذلك بعد أن قام لاعب كولن أنطوني يوجا بالاحتفال مع "ماعز" الفريق الألماني بعد الهدف.

وتُسمّى "ماعز" كولن بـ "هينيس الثامن"، وهي التميمة التي تجلب الحظ للفريق ودائماً ما تكون موجودة في مباريات كولن الألماني، لكن لاعب كولن، النيجيري أنطوني يوجا، قرّر بعد أن سجل هدفاً لفريقه، الاحتفال بطريقة أكثر من غريبة، ولأول مرة تحدث في عالم كرة القدم، وذلك بعد أن هزّ شباك فرانكفورت، وركض باتجاه الماعز، حيثُ بدأ بشدّ قرونها الكبيرة إلى الوراء، تعبيراً عن فرحه بتسجيله الهدف الرابع لكولن.

وبعد أن قام أنطوني بشدّ قرون الماعز، راح يقفز فرحاً بهذا الهدف الذي سجله في الدقيقة 81. يُذكر أن الأمر لم يعجب المشرفين على الماعز، إذ إن أحد المشرفين جنّ جنونه وبدا غاضباً من طريقة تصرّف اللاعب النيجيري الذي شد قرون الماعز بقوة احتفالاً بالهدف، الأمر الذي كان كفيلاً بإثارة الماعز وعدم القدرة على تهدئتها مجدداً.

وقال أوجا اليوم الإثنين في تصريحات إلى صحيفة "بيلد": "أعتذر لهينيز.. لقد كنت عنيفاً معه بعض الشيء"، مؤكداً في الوقت نفسه أن الأمر كان أبعد من أن يكون قد تعمّد إيذاء هذا الحيوان.

وأضاف اللاعب النيجيري قائلاً: "إنه صديقي المفضل".

ونشرت الصحيفة الألمانية صوراً أخرى تجمع أوجا وهينيز أثناء احتفالات اللاعب بفوز فريقه في مباريات سابقة، إحداها عندما قام بزيارته في حظيرته وقدم له الطعام.

دلالات

ذات صلة

الصورة
Al Rayyan fans

رياضة

توجه النجم الكولومبي خاميس رودريغيز إلى ملعب أحمد بن علي المونديالي من أجل تقديمه إلى جماهير نادي الريان، بعد انتهاء مؤتمره الصحافي الذي عبّر فيه صانع الألعاب عن سعادته الكبيرة بالوجود في قطر، البلد المستضيف لمونديال 2022،

الصورة
في "الخرجة".. تونسيون وتونسيات يحتفون بالزي التقليدي- الأناضول

منوعات

شارك عشرات التّونسيين من رجال ونساء، الأحد، في استعراض للاحتفاء بالزي الوطني التقليدي. وجاب المحتفلون أرجاء مدينة تونس العتيقة، وصولاً إلى شارع الحبيب بورقيبة (وسط العاصمة)، بملابس تقليدية.
الصورة
الجيش الأبيض/ معتصم

سياسة

احتفلت دولة قطر، اليوم الجمعة، بالعيد الوطني للبلاد الذي يصادف الـ18 من ديسمبر/ كانون الأول.
الصورة
عيد نوروز في العراق(فيسبوك)

مجتمع

أوقدت شعلة عيد نوروز، وأعلنت الحكومة العراقية، اليوم الأربعاء وغداً الخميس عطلة رسمية في عموم مدن البلاد، وترافق ذلك مع بدء العائلات بالصعود إلى الجبال القريبة لإشعال النار احتفالاً بالمناسبة السنوية التي يختلف سرد وقائعها بين تركيا وإيران والعراق وسورية.
المساهمون