بالفيديو..لاعب غاضب من تدخل عنيف...يهدد منافسه باللكم!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 نوفمبر 2014
C1042C1F-C7A1-4E94-BAED-B88F7168A6C0
+ الخط -

أثار لاعب المنتخب اليوناني لكرة القدم "باناجيوتيس كوني" الجدل خلال المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده مع منتخب صربيا، التي جرت في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأوروبية المقررة في فرنسا 2015.

وتعرض لاعب فريق أودينيزي الإيطالي ومنتخب اليونان، كوني، لتدخل عنيف من لاعب المنتخب الصربي "نيمانيا ماتيتش" الذي حاول خطف الكرة قبل وصولها إلى باناجيوتيس كوني، لكنه أصاب الأخير في وجهه؛ ما سبب إصابة اللاعب اليوناني وسقوطه أرضاً.

ولم يتمالك "كوني" البالغ من العمر 27 عاماً نفسه، وقام بعد سقوطه ثم توجه غاضباً إلى لاعب وسط تشلسي الإنجليزي والمنتخب الصربي، نيمانيا ماتيتش، وحاول توجيه لكمة إليه في وجهه، لكنه تفادى الأمر في اللحظة نفسها، واكتفى بتهديده بالضرب نظير تدخله العنيف.

وعانى كوني الذي ولد في ألبانيا من ألم الضربة، وحاول زملاؤه في المنتخب اليوناني التخفيف عنه، لكنه واصل ثورته الغاضبة بسبب الضربة التي تعرض لها، ودفع أحد زملائه في المنتخب؛ ورغم أن ماتيتش سبقهم وحاول مراراً الاعتذار عن تدخله غير المتعمد على لاعب المنتخب اليوناني من دون جدوى.

ونال اللاعبان البطاقة الصفراء من حكم المباراة، حيث أشهر الحكم البطاقة الأولى في وجه الصربي، ماتيتش، لتدخله القوي، فيما استحق كوني البطاقة الصفراء نظير عصبيته خلال اللقاء الذي انتهى بفوز صربيا بهدفين نظيفين.

وكاد اللاعب أن يدفع ثمن فعلته غاليّاً لو أنه أكمل اعتداءه على الصربي، ماتيتش، بعدما أمسك به وبدا وكأنه يهم بضربه، لكن اللاعب نجح في كبح جماحه في النهاية، وتفادي سيناريو العقوبة الذي قد يكون الأسوأ له في تاريخه في الملاعب.

دلالات

ذات صلة

الصورة
morocco FANS

رياضة

عاش محيط ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد أجواء استثنائية واحتفالات غير مسبوقة، من قبل الجماهير المغربية والبيروفية، قبل انطلاق صافرة اللقاء الودي بين منتخب المغرب وبيرو، الثلاثاء.

الصورة
Ali Olwan

رياضة

أكد النجم الأردني الشاب علي علوان، على صعوبة المواجهة الودية بين منتخب بلاده ضد ضيفه منتخب إسبانيا، التي يحتضنها استاد عمّان الدولي غربي العاصمة الأردنية، غداً الخميس.

الصورة
تسديدة صاروخية على "الطائر"...مارسيلو يُسجل هدفاً عالمياً

رياضة

سجل النجم مارسيلو هدفاً عالمياً من خارج منطقة الجزاء بتسديدة قوية في المباراة الودية التي جمعت المنتخب البرازيلي مع منتخب اليابان، وذلك في إطار انطلاق تحضيرات المنتخبات لبطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا الصيف القادم.

الصورة
ساحل العاج

رياضة

سجّل ويلفريد زاها هدفاً رائعاً للغاية خلال مباراة ودية لمنتخب بلاده كوت ديفوار أمام منتخب روسيا على ملعب "كوبان ستاديوم".

المساهمون