بالفيديو..لاعب ريال مدريد لكرة السلة يقلد احتفالية "رونالدو" الشهيرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 فبراير 2015
AE910793-A949-4179-88D6-6FBD184862B5
+ الخط -

استعرض نجم فريق ريال مدريد الأسباني لكرة السلة، اللاعب الأميركي ماركوس سلاوتر، مهاراته في كرة القدم، وذلك على أرضية إستاد "سانتياجو برنابيو"، ونجح بتسجيل هدف استعراضي، ليقوم بالاحتفال به على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الشهيرة.

ونشرت صحيفة "آس" الاسبانية، فيديو للاعب كرة السلة في الفريق الملكي، أثناء زيارته لإستاد "سانتياجو برنابيو"، عقب الفوز بلقب كأس ملك اسبانيا لكرة السلة التي أحرزها الريال على حساب غريمه التقليدي برشلونة، بعد الفوز في المباراة النهائية التي جرت يوم الأحد الماضي بنتيجة (77-71).

وسجل الأميركي ماركوس سلاوتر البالغ من العمر (30) عاما، والذي يعد من أبرز لاعبي الريال لكرة السلة، هدفا ليركض فرحا على سبيل الدعابة ويقوم بالقفز احتفالا بالهدف، تماما كما يحتفي النجم رونالدو بعد تسجيله للأهداف مع " الميرينجي".

ويستعد فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الكأس، لمواجهة نظيره إبيروستار تينيريفي، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الاسباني لكرة السلة، وهو يحتل المركز الثاني على سلم الترتيب، برصيد (38) نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر اونيكاخا مالقا، ومتقدما على برشلونة الثالث بفارق نقطتين.

ذات صلة

الصورة
صورة تخيّلية تجمع طفلاً من روبوت (كولن أندرسن/Getty)

رياضة

حلّ مدير إدارة الرياضة والشراكات الاستراتيجية في مايكروسوفت، سيباستيان لانسيسترمير، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن الذكاء الاصطناعي وكرة القدم.

الصورة
تضع الدومي نصب عينيها تطوير فريقها "اتحاد الفقيه بنصالح" (الأناضول)

مجتمع

تنخرط حسناء الدومي (29 عاماً)، وهي مدربة مغربية لكرة القدم للرجال في المملكة في تدريب فريقها الناشط بالدرجة الثانية، متحدية الظروف الصعبة للنادي والملعب الذي لا يتوفر على مرافق كثيرة.
الصورة
مؤسسة الإصلاح والتأهيل السكت الرئيسي - مصراتة (فيسبوك)

مجتمع

تنظم مؤسسة الإصلاح والتأهيل السكت بمدينة مصراتة الليبية للعام الحادي عشر على التوالي دوريات كرة القدم والسلة والشطرنج للمساجين، وذلك في إطار الأنشطة الرمضانية.
الصورة
video assistant referee  room

رياضة

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" "العربي الجديد" الفرصة لمعرفة طريقة عمل تقنية الفيديو المساعد "فار"، خلال فترة بطولة كأس العالم 2022 في قطر، التي تستمر حتى الـ18 من شهر ديسمبر/كانون الأول الحالي.

المساهمون