بالفيديو..لاعب خيتافي يحرز هدفا عالميا بالكعب

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 ديسمبر 2015
F1D114DC-3446-4F8E-9469-457502C26D2E
+ الخط -


أحرز سانتياغو فيرجيني لاعب خيتافي هدفا رائعا في مرمى رايو فايكانو، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي تتواصل منافسات دورها الـ32 اليوم.

وفاز خيتافي على فايكانو بنتيجة 3-1، ليحسم التأهل إلى الدور ثمن النهائي، وأحرز أهداف اللقاء كل من بدرو ليون وفيرجيني وألبارو باثكيث للفريق الفائز، بينما أحرز الحسن بانجورا الهدف الوحيد للمهزوم.

وجاء الهدف الثاني لخيتافي بطريقة رائعة، بعدما حولها اللاعب فيرجيني إلى المرمى بالكعب، ليغالط الحارس الذي حاول اللحاق بالكرة دون جدوى.

واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بالحديث عن الهدف، حيث انقسمت الآراء حول إن كان الهدف قد تم إحرازه بالصدفة أم أن اللاعب كان يقصد إسكان الكرة في الشباك بهذه الطريقة.

ذات صلة

الصورة
صلاح يلهب مدرجات الإنفيلد بهدف عالمي ويعتذر لجماهير روما!

رياضة

أشعل النجم المصري محمد صلاح مدرجات ملعب "الإنفيلد"، بعدما سجل هدفاً رائعاً لفريقه ليفربول في شباك ضيفه روما الإيطالي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سيبايوس

رياضة

أثار لاعب ريال مدريد الشاب، داني سيبايوس، إعجاب الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حين راوغ لاعبي فريق فوينلابرادا في ذهاب دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

الصورة
المغربي فيصل فجر يُسجل هدف على "الطائر" في "الليغا"

رياضة

سجل النجم المغربي فيصل فجر واحداً من أجمل أهدافه هذا الموسم في الدوري الإسباني، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه خيتافي في مواجهة ليفانتي ضمن منافسات الجولة التاسعة من "الليغا"، ليكون هدفه الأول مع فريقه الجديد هذا الموسم.

الصورة
مدرب

رياضة

شهدت مباراة خيتافي أمام نظيره أويسكا لقطة غريبة بين مدرب الأخير خوان أنطونيو أنكيلا ولاعب فريقه ديفيد لوبيز، في مباراة نصف نهائي دور الصعود لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز".

المساهمون