بالفيديو..لاعب تونسي يسجل هدفا عالميا بعد دقيقتين من نزوله

تونس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 أكتوبر 2015
32934896-2B8C-431F-9057-2FFF1C924454
+ الخط -

خطف لاعب فريق الترجي التونسي إدريس المحيرصي الأضواء بشدة، بعدما سجل هدفا عالميا رائعا لفريقه في القمة المثيرة التي جمعته ضد غريمه الإفريقي في إطار الأسبوع الخامس من منافسات الدوري التونسي للمحترفين بكرة القدم.

ولم يكد اللاعب الشاب البالغ من العمر (21) عاما النزول بديلا لزميله فخر الدين بن يوسف حتى استقبل كرة من مسافة بعيدة ليطلقها بشكل رائع قوية استقرت في شباك الحارس فاروق بن مصطفى حارس الإفريقي الذي اكتفى بتسجيل الإعجاب على الهدف.

وبعد دقيقتين فقط من نزول المحيرصي إلى أرضية الملعب تمكن المهاجم من تأمين انتصار فريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 90 من زمن المباراة التي جرت في ملعب "رادس".

وتداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الهدف المميز الذي سجله المحيرصي والذي ساهم في انتصار فريقه بهدفين نظيفين بل شبهه عدد منهم بهدف نجم الكرة التونسية السابق طارق ذياب في شباك حارس مرمى منتخب المغرب بادو الزاكي في المباراة التي جمعت المنتخبين في أواخر ثمانينات القرن الماضي (1988) في تصفيات أولمبياد سيؤول.

ورفع الانتصار رصيد فريق الترجي إلى 12 نقطة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الإفريقي الذي خاض اللقاء بعشرة لاعبين بعدما طرد لاعبه ياسين الميكاري عند ست نقاط.

اقرأ أيضا
فاكهة الملاعب..جماهير النشامى..تهزم أعتى المنتخبات..اسألوا اليابان وأستراليا

ذات صلة

الصورة
موسى ماريغا خاض تجارب عديدة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المهاجم المالي، موسى ماريغا (33عاماً)، أنه كان يأمل في أن يحظى بفرصة اللعب لفريق الترجي التونسي، خلال السنوات الماضية، غير أنه لم يتمتّع بفرصة.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
البوعزيزي من نجوم الكرة التونسية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ينتظر الشارع الرياضي في تونس وبالأخص جماهير نادي الترجي الرياضي بفارغ الصبر موعد مباراة الفريق ضد الأهلي المصري في الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

الصورة
GettyImages-103697899.jpg

رياضة

يعتبر النجم النيجيري السابق مايكل إينيرامو من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وهو الذي حمل قميص نادي الترجي سنوات طويلة

المساهمون