بالفيديو..لاعب بوردو الفرنسي يقطع الملعب بأكمله.. ليسجّل هدفاً رائعاً

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 ديسمبر 2015
CED2FAAB-A1B3-4290-A182-DDA06A59E1D9
+ الخط -

خطف لاعب فريق بوردو الفرنسي، دييغو رولان، الأنظار بشدة بعدما سجل هدفا رائعا لفريقه، خلال مباراة فريقه ضد روبين كازان الروسي في ختام دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

وتمكن اللاعب الأوروغوياني البالغ من العمر (22) عاما، من تسجيل واحد من أجمل أهداف المسابقة، إنْ لم يكن أجملها على الإطلاق، حينما استغل كرة مرتدة من دفاعات فريقه، لينطلق بها مسرعا قاطعا مسافة طويلة قبل أن يتمكن من تسجيل هدف التقدم الثاني لفريقه (2 ـ 1) في الدقيقة (63) من زمن المباراة التي احتضنها ملعب "جاك شابان دلماس"، معقل الفريق الفرنسي، ضمن منافسات المجموعة الثانية من المسابقة.

وتألق دييغو رولان بتسجيله الهدف المذهل الذي قطع فيه ما يقارب مسافة الملعب بأكملها، في الوقت الذي فشل فيه لاعبو فريق روبين كازان الروسي في اللحاق به، ليودع الكرة في الشباك هدف التقدم لبورتو الفرنسي.

وحظي الهدف الذي سجله مهاجم المنتخب الأوروغوياني وفريق بوردو، بموجة إعجاب كبيرة لدى مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيما شاهد الهدف الآلاف من المتابعين في الساعات الأولى من نشره على موقع "يوتيوب".

ومن سوء حظ دييغو رولان أن الفريق الروسي تمكن من إدراك التعادل، لتنتهي المباراة بتعادل فريقي بوردو مع ضيفه روبين كازان الروسي بهدفين لكل منهما، في الوقت الذي فشل فيه بوردو بمهمة التأهل للدور الثاني، ذلك أن بطاقتي التأهل خطفهما ليفربول المتصدّر وسيون السويسري اللذان تعادلا في ذات الجولة ليتأهلا معا إلى الدور الثاني من البطولة.

اقرأ أيضا..
بالفيديو...لوحة "حرب النجوم"...طريقة جديدة للتعبير من جماهير بلغارية!

ذات صلة

الصورة
قرعة متوازنة في الدوري الأوروبي: أياكس يواجه خيتافي

رياضة

أسفرت قرعة دور الـ32 من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، التي أجريت في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهتين قويتين، الأولى بين ناديي وولفرهامبتون الإنكليزي وإسبانيول الإسباني، والأخرى بين أياكس الهولندي أمستردام وخيتافي الإسباني.

الصورة
حارس مرمى يبهر الجماهير بهدف من مسافة 80 مترا!

رياضة

سجل الحارس البلجيكي جو كوبينز، حارس مرمى فريق كارل زايس جينا الألماني هدفاً أذهل الجماهير من مسافة 80 متراً وذلك في شباك فريق فيردر بريمن 2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في مسابقة دوري الدرجة الثالثة الألماني لكرة القدم.

الصورة
لاعب كروتوني يهز شباك يوفنتوس بهدف "أكروباتي"

رياضة

خطف سيمون نوانكو لاعب فريق كروتوني الأضواء خلال مباراة فريقه ضد يوفنتوس في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حينما سجل هدفا رائعا في اللقاء الذي جرى على ملعب "إيزيو سكيدا" معقل فريق كروتوني مساء الأربعاء.

الصورة
"القلب" يمنع إيسكو من الاحتفال بهدف رائع

رياضة

سجل النجم الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد هدفاً رائعاً لفريقه في شباك ملقة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "لا روزاليدا" معقل فريق ملقة اليوم الأحد، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون