بالفيديو..لاعب بلباو يسجل هدفاً مذهلاً..فهل يكون الأفضل هذا الأسبوع؟

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 نوفمبر 2015
1CC6AB54-04A5-46E3-844D-61AB4ED6080A
+ الخط -

أحرز اللاعب الإسباني إينياكي ويليامز هدفاً عالمياً خلال لقاء فريقه أتلتيك بلباو بنظيره نادي إسبانيول في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدور الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت بفوز أصحاب الدار على ملعب سان ماميس، بنتيجة 2-1، ليتحسن ترتيب الفريق، ويصبح في المركز الثامن برصيد 18 نقطة بعد البداية المتعثرة مطلع الموسم.

ونجح اللاعب الشاب المولود في إقليم الباسك، وهو من أصول غانية، في تسجيل هدف مبهر، قد يدخل قائمة أفضل أهداف الأسبوع، بعد لقطة فنية رائعة، خطف من خلالها قلوب وعقول عشاق "أسود النادي الباسكي"، لتنفجر الجماهير في الدقيقة الثامنة.

ولطالما قدم النادي الباسكي مهاجمين من الطراز العالمي في الكرة الإسبانية والأوروبية، على غرار إسماعيل أوزرايز وكذلك ليونرتني، لكن ويليامز تلقى تصفيقاً كبيراً، حين استلم تمريرة عالية صعبة من زميله في الفريق المدافع أوسكار دي ماركوس، لكنه عرف كيف يتعامل معها بالطريقة الأفضل، فغمزها من فوق المدافعين بكعب قدمه بطريقة مذهلة، ومن ثم تحضرت أمامه فسددها صاروخية في مرمى مواطنه الإسباني لوبيز ساباتو بو.

وعلى الرغم من تعادل كفة المباراة في الدقيقة 51 عن طريق هرنان بيريز، نجح أصحاب الأرض والجمهور في تسجيل الهدف الثاني عبر راؤول غارسيا، وبذلك تابع بلباو النتائج الإيجابية بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي، والرابع في آخر خمس مباريات، إضافة إلى تعادل وحيد.

اقرأ أيضاً: "ذئاب" روما تزأر في ديربي العاصمة وتهزم لاتسيو بهدفين

ذات صلة

الصورة
النصيري سجل أغرب هدف في الموسم "في مرماه"

رياضة

خطف المهاجم المغربي يوسف النصيري، هداف ليغانيس، الأنظار بتألقه هذا الموسم في الدوري الإسباني، لكنه لم يفلت من غدر الساحرة المستديرة بعدما سجل هدفاً غريباً بالخطأ في مرماه ليتسبب في خسارة فريقه بهدف نظيف

الصورة
حارس ريال مدريد السابق يثير رعب المتابعين بـ"إصابة خطيرة"!

رياضة

بث حارس مرمى فريق ريال مدريد سابقا، دييغو لوبيز الرعب في قلوب المتابعين، بعدما سقط بلا حراك بسبب إصابته الخطرة خلال المباراة التي جمعت فريقه إسبانيول ضد ليفانتي، اليوم الأحد، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الصورة
لحظة وفاة الشرطي الإسباني في اشتباكات بلباو

رياضة

نتج عن الاشتباكات التي وقعت بين جماهير فريقي أتلتيك بلباو الإسباني وسبارتاك موسكو الروسي بعد نهاية المواجهة بينهما في بطولة الدوري الأوروبي، سقوط ضحية من عناصر الشرطة خلال المعركة التي جرت في شوارع المدينة الإسبانية.

الصورة
بيكيه

رياضة

شهدت مباراة ديربي كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول على أرض الأخير كثيراً من الاحتكاكات والتدافع بين اللاعبين، وتعرض مدافع الفريق جيرارد بيكيه وزميله الأوروغواياني لويس سواريز لصافرات الاستهجان كلّما استلم أحدهما الكرة.

المساهمون