بالفيديو..لاعب إيطالي يدفع ثمن احتفاله المتهور

17 يناير 2016
بيسكارا يحتل المركز الثالث (العربي الجديد)
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي بيسكارا وليفورنو الإيطاليين، مساء السبت، على استاد أدرياتيكو، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم، لقطة طريفة كان بطلها مهاجم فريق بيسكارا، أندريا كوكو، الذي دفع ثمن احتفاله المتهور عقب تسجيله هدف التقدم الأول لصالح فريقه.

وافتتح المهاجم الإيطالي البالغ من العمر 28 عاماً باب التسجيل لفريقه في الدقيقة السادسة والستين من زمن المباراة، وذلك من ركلة جزاء سدّدها في منتصف مرمى الحارس كارلو بينسوغليو، مُسجلاً بذلك هدف فريقه الأول، في المباراة التي فاز فيها بيسكارا، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

واحتفل مهاجم فريق بيسكارا بطريقة مُثيرة عقب تسجيله هدف السبق لمصلحة فريقه، وذلك بعدما توّجه نحو إحدى اللافتات الإعلانية التجارية الموجودة خلف مرمى فريق ليفورنو، قبل أن يركلها بقوة بالغة تسبّبت في كسرها، ليدفع اللاعب بالتالي ثمن حماسه الزائد بعدما بقيت قدمه عالقة في وسط اللوحة.

هذا وصعد فريق بيسكارا بفضل فوزه على حساب فريق ليفورنو للمركز الثالث على صعيد سُلم ترتيب بطولة دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة حافظ على إثرها على آماله في الصعود إلى دوري الدرجة الأولى، بينما تجمد رصيد فريق ليفورنو عند 23 نقطة، احتل بها المركز الثامن عشر.



اقرأ أيضاً:بالفيديو...تيري من قاتل إلى منقذ تشلسي على طريقة ماجر!