بالفيديو..لاعبة تُسجل هدفاً رائعاً..على طريقة إبراهيموفيتش

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 اغسطس 2015
CBDF3ACB-5BBD-4382-B9AE-8F851793734C
+ الخط -

خطفت لاعبة فريق كوجر الأميركي، فريدي غارسيا، الأضواء بشكل لافتٍ في ملاعب كرة القدم الأميركية، وذلك بعدما أحرزت هدفاً مُذهلاً على طريقة مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، خلال إحدى مباريات فريقها في بطولة مدرسة راندولف الثانوية بولاية ماساتشوستس.

وأثبتت لاعبة فريق كوجر أن الأهداف الجميلة لم تعد حكراً على الرجال، وذلك عندما حولت ركنية إحدى زميلاتها بالفريق، بطريقة جميلة أحرزت من خلالها هدفاً مُذهلاً من تسديدة خرجت من كعب قدمها قبل أن تستقر الكرة في شباك الفريق، مُعلنة عن هدف جميل لصالح فريق كوجر.

وأعادت "غارسيا" بالهدف الرائع الذي أحرزته للأذهان ذكريات الأهداف العالمية المذهلة التي اشتهر بتسجيلها نجم المنتخب السويدي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، زلاتان إبراهيموفيتش.

وحظي الهدف الرائع الذي سجّلته اللاعبة الأميركية بموجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" في الدقائق الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"و"تويتر".

اقرأ أيضا..
بالفيديو.. "تشيشاريتو" يُهدر ركلة جزاء.. بطريقة كوميدية

ذات صلة

الصورة
(Photo by David Lidstrom/Getty Images)

رياضة

تحدّث النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي في مقابلة مع "العربي الجديد" عن دموع كريستيانو رونالدو عقب خروج البرتغال، وأبدى رأيه في طريقة رحيله عن مانشستر يونايتد والسبب الحقيقي لفشل انتقال "السلطان" إلى أرسنال وخلافه مع أرسين فينغر.

الصورة
بن سعيد متفائل بنجاح المنتخب التونسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اعترف حارس المنتخب التونسي، بشير بن سعيد، بأن علاقته قوية بزميله في المنتخب أيمن دحمان، رغم التنافس ولكن الأهم حسب اعتقاده هو أن يستفيد المنتخب وأن يُوفق الحارس في مساعدة "نسور قرطاج" خلال كأس العالم في قطر.

الصورة
من زلاتان إلى فرديناند... رُعب الظهور الأول في كرة القدم

رياضة

عانى بعض نجوم كرة القدم من رُعب الظهور الأول مع الأندية الجديدة، التي أتاحت لهم فرصة المشاركة في البطولات المحلية أو القارية، بعدما دفعت الإدارات الأموال الطائلة من أجل الحصول على خدماتهم.

الصورة

رياضة

استطاع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قبل أيام تجاوز حاجز الـ500 هدف في مسيرته مع الأندية، مؤكداً أنه واحدٌ من أعظم المهاجمين في تاريخ كرة القدم.

المساهمون